شاهد.. تونس تتلقى خسارة قاسية أمام البرازيل قبل كأس العالم

2022-10-07 18:55
لقطة من مباراة تونس والبرازيل الودية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر منتخب تونس وديًّا أمام البرازيل بنتيجة 5-1، اليوم الثلاثاء، في مواجهة احتضنها ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس، ضمن استعدادات المنتخبين لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

ودخل لاعبو البرازيل المواجهة بقوة، وتقدَّموا مبكرًا في النتيجة عن طريق رافينيا في الدقيقة (11) إثر تمريرة حاسمة من زميله كاسيميرو.

وتمكن منتخب النسور من معادلة النتيجة في الدقيقة (18) عبر المدافع منتصر الطالبي الذي استثمر تمريرة زميله أنيس بن سليمان، ليعيد المواجهة إلى نقطة الصفر.

ولم يدم التعادل إلا ثواني؛ حتى تمكن ريتشارليسون من منح التقدم مجددًا للسيليساو في الدقيقة (19)، قبل أن يأتي الدور على نيمار ليسجل الثالث عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (29).

وعاد رافينيا ليُوقِّع على هدفه الشخصي الثاني والرابع لمنتخب بلاده في الدقيقة (40)، قبل أن تشهد المواجهة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه مدافع تونس ديلان برون, وفي الدقيقة (74) سجل بيدرو غيليرمي الهدف الخامس للبرازيل.

واختتم نسور قرطاج معسكرهم الإعدادي تحضيرًا لمونديال قطر، بخسارةٍ بعد فوزهم في المواجهة الأولى على جزر القمر بنتيجة 1-0، في حين حصدت البرازيل -في ختام جولتها- فوزها الثاني تواليًا بعد الأول على غانا بنتيجة 3-0.

وينافس المنتخب التونسي ضمن المجموعة الرابعة في المونديال إلى جانب منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا، في حين سيواجه السيليساو كُلًّا من صربيا وسويسرا والكاميرون ضمن منافسات المجموعة السابعة.

برنامج مباريات تونس في المونديال

الدنمارك x تونس: يوم 22 نوفمبر (ملعب المدينة التعليمية).
تونس x أستراليا: يوم 26 نوفمبر (ملعب الجنوب).
تونس x فرنسا: يوم 30 نوفمبر (ملعب المدينة التعليمية).

برنامج مباريات البرازيل في المونديال

البرازيل x صربيا: يوم 24 نوفمبر (ملعب لوسيل).
البرازيل x سويسرا: يوم 28 نوفمبر (ملعب 974).
الكاميرون x البرازيل: يوم 2 ديسمبر (ملعب لوسيل).

شارك: