شاهد.. تعادل مثير بين السد والدحيل في مواجهة وداع تشافي

2021-11-03 22:33
السد يتعادل مع الدحيل في الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر (AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلهما المواجهة المُثيرة بين نادي السد ومضيفه الدحيل، التي أقيمت على استاد ثاني بن جاسم في الغرافة، مساء الأربعاء 3 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن الجولة التاسعة من دوري نجوم قطر.

وجاءت المباراة قوية بين الفريقين وعامرة بالأهداف عن طريق الكرات الرأسية، واستمرت إثارتها حتى الثواني الأخيرة، التي شهدت تسجيل الدحيل هدف التعادل القاتل واقتناصه نقطة من السد.

ويُنتظر أن تكون هذه المباراة هي الأخيرة لمدرب السد، تشافي هيرنانديز، الذي اتفق مع إدارة برشلونة على توليه قيادة الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، بل إن إدارة نادي برشلونة كانت حاضرة في الملعب من أجل بدء المفاوضات مع نادي السد من أجل حسم ملف التعاقد مع تشافي.

وبهذه النتيجة، حافظ السد على صدارة ترتيب دوري نجوم قطر، بعد أن رفع رصيده النقطي إلى 25 نقطة، وأصبح رصيد الدحيل 22 نقطة في المركز الثاني بجدول الترتيب.

ملخص تعادل السد مع الدحيل في دوري نجوم قطر

افتتح السد باب التسجيل عن طريق المهاجم الجزائري بغداد بونجاح من كرة رأسية في الدقيقة الرابعة، ثم تعادل الدحيل عند الدقيقة 25 بنفس الطريقة عبر رأسية اللاعب مايكل أولونغا.

وعند الدقيقة 31 أحرز الدحيل هدفه الثاني عن طريق بيدرو ميغيل "بالخطأ في مرماه"، ومن ثم نقصت صفوف الدحيل، بعد أن تعرض لاعبه لويز مارتن للطرد في الدقيقة 44، وانتهت أحداث الشوط الأول بتفوق الدحيل على السد بهدفين مقابل هدف وحيد.

الإثارة تتواصل في الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني تمكن خوخي بوعلام من إدراك التعادل لصالح السد بكرة رأسية عند الدقيقة 73 لتصبح النتيجة هدفين لكل فريق، وبعدها بدقيقة واحدة أضاف رودريغو تاباتا ثالث الأهداف لفريقه، ليقلب الطاولة بوقت قياسي.

وظن الجميع أن كامل نقاط المباراة في طريقها إلى السد، لكن كان لمهاجم الدحيل مايكل أولونغا رأي آخر، وأحرز هدف التعادل القاتل عند الدقيقة 89 عندما ارتقى لعرضية إسماعيل محمد ودكها في مرمى برشم، منهيا اللقاء بنتيجة 3-3.

الريان يسقط أمام الغرافة وتعادل الأهلي مع الشمال

وضمن مباريات الجولة التاسعة، فاز الغرافة على مضيفه الريان بهدفين دون رد في لقاء أُقيم على استاد ثاني بن جاسم في الغرافة، وافتتح مهدي تاهرات باب التسجيل عند الدقيقة 43، وأضاف أحمد الجانحي الهدف الثاني عند الدقيقة 69.

وبهذه النتيجة، رفع الغرافة رصيده إلى 15 نقطة في المرتبة الخامسة بجدول ترتيب دوري نجوم قطر، وتجمد رصيد الريان عند 9 نقاط في المركز السادس.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مواجهة الأهلي مع الشمال على ملعب حمد بن خليفة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط في المركز العاشر، ويصبح رصيد الشمال 8 نقاط في المركز السابع.

جدول ترتيب الدوري القطري موسم 2022/2021

 

شارك: