شاهد.. بيرو تهزم كولومبيا وتشعل مجموعة الشمال

2021-06-21 09:16
بيرو تباغت كولومبيا وتحقق فوزها الأول في كوبا أمريكا 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قدمت بيرو أداءً شجاعاً لتهزم كولومبيا 1-2، في مباراة جمعت المنتخبين صبيحة الإثنين 21 يونيو/ حزيران بالتوقيت العالمي، على أرضية ملعب "أولمبيكو بيدرو لوديفيكو" الواقع بمدينة غويانيا البرازيلية، في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الشمالية (الثانية) لبطولة كوبا أمريكا "البرازيل 2021".


وأنهت بيرو الشوط الأول من المباراة متفوقةً بهدف سجله الجناح سيرخيو بينا في الدقيقة 17، قبل أن يعادل ميغل بورخا النتيجة لصالح كولومبيا في الدقيقة 53.


واستعادت بيرو تقدمها بفضل هدف عكسي أحرزه المدافع الكولومبي ياري مينا في شباكه في الدقيقة 64، لتنتهي المباراة بانتصار كتيبة المدرب الأرجنتيني ريكاردو غاريكا.

شاهد ملخص المباراة:


وحققت بيرو فوزها الأول من مباراتين، لتحتل المركز الثالث على سلم المجموعة، برصيد 3 نقاط، مُتخلفة بفارق نقطة واحدة عن كولومبيا الثانية و3 نقاط عن البرازيل المتصدرة.


وتحتل فنزويلا المركز الرابع في جدول المجموعة، ولديها نقطتان من 3 مباريات، مُتقدمة بفارق نقطة عن الإكوادور الخامسة (الأخيرة)، مع خوض "التري" مباراة أقل.


وتتأهل الفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى من كل مجموعة إلى دور الـ 8، ووفقا للجدولة التي وضعها اتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول"، فإن الأدوار الإقصائية للبطولة ستُدشن سهرة الثاني من يوليو/ تموز المقبل.

شارك: