شاهد.. بنزيما يحتفل بالكرة الذهبية في البيرنابيو بحضور زيدان

2022-10-23 01:20
الفرنسي كريم بنزيما يحتفل بالكرة الذهبية رفقة جماهير ريال مدريد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

احتفل الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني مرة ثانية بجائزة الكرة الذهبية التي توّج بها، يوم الإثنين الماضي، كأفضل لاعب في العالم موسم 2021-22 والتي تقدم سنويا من طرف مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، وذلك أمام جماهير فريقه في ملعب "سانتياغو برنابيو".

واستعرض اللاعب ذو الأصول الجزائرية مجسم الكرة الذهبية بملعب سانتياغو بيرنابيو اليوم وهو بزي مدني، حيث رفع الكرة أمام الجماهير الغفيرة التي غصت بها المدرجات قبيل صافرة بداية مباراة فريقه أمام إشبيلية لحساب الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني.

وحضر خلال مراسم استعراض نجم ريال مدريد للجائزة، أسطورة الكرة الفرنسية ونجم الملكي سابقا، لاعبا ومدربا، زين الدين زيدان، الذي سلم الجائزة لبنزيما برفقة قائد الفريق الحالي الكرواتي لوكا مودريتش، في جو احتفالي رائع ووسط هتافات عشاق الملكي الذين احتفلوا مع بنزيما بهذا التتويج الفردي.

وإلى جانب بنزيما، قدم الحارس تيبو كورتوا جائزة أفضل حارس في العالم موسم 2021-22 والتي حصل عليها خلال حفل الكرة الذهبية، وسط أهازيج الجماهير التي هتفت مطولا باسمي بنزيما وكورتوا نظير تتويجهما المستحق على الصعيد العالمي.

جدير بالذكر أن بنزيما غاب عن مواجهة فريقه أمام إشبيلية بداعي إصابة خفيفة تعرض لها مؤخرا، واستغل ذلك للحضور والنزول إلى أرضية الميدان لتقديم جائزته ومقاسمة فرحته مع محبيه.

شارك: