شاهد.. بلهندة يتألق رغم خسارة فريقه في دوري السوبر التركي

2022-08-24 16:27
المغربي يونس بلهندة لاعب أضنة دمير سبور التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ظهر المغربي يونس بلهندة لاعب أضنة دمير سبور، بصورة مميزة خلال مواجهة فريقه أمام فنربخشة، يوم الإثنين 22 أغسطس/ آب، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري السوبر التركي لكرة القدم.

ورغم خسارة أضنة دمير سبور أمام مضيفه فنربخشة بنتيجة (2-4)، إلا أن بلهندة واصل حضوره اللافت هذا الموسم 2022-23، وسجل هدفًا من ركلة جزاء عند الدقيقة 56، كما أنه صنع العديد من الفرص لزملائه خلال اللقاء، وكان أخطر لاعبي فريقه على مرمى أصحاب الأرض، وفقًا لمتابعين.

وكان اللاعب صاحب الـ32 عامًا قد أسهم في فوز فريقه 3-0 على سيفاسبور خلال الجولة الثانية من منافسات دوري السوبر التركي، وسجل هدفًا من تسديدة قوية.

وإحصائيًا، أحرز بلهندة حتى الآن 3 أهداف في 3 مباريات خاضها بقميص أضنة دمير سبور ببطولة دوري السوبر التركي في الموسم الجديد 2022-23.

ولعب النجم المغربي 4 مواسم (2017-21) في صفوف غلطة سراي التركي، شارك خلالها مع النادي في 131 مباراة بمختلف البطولات، مُسهمًا بـ48 هدفًا (سجّل 22 منهم، وقدّم 26 تمريرة حاسمة)، قبل الانتقال إلى أضنة عام 2021.

بعد تألق يونس بلهندة.. هل يعود اللاعب لصفوف المنتخب المغربي؟

وحسب مراقبين، يمكن أن يُسهم تألق بلهندة في عودته خلال الفترة المقبلة إلى صفوف المنتخب المغربي، لا سيما بعد رحيل البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وكان حاليلوزيتش قد دخل في خلافات كثيرة مع اللاعب، وقد كشف بلهندة في تصريحات صحفية سابقة أنه لن يُمثل المنتخب المغربي في ظل وجود المدرب البوسني، لكن بعد رحيله يمكن أن تتغير الصورة في الشهور القادمة، حيث يستعد المغرب لخوض غمار منافسات كأس العالم قطر 2022، في الفترة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبلين.

وسيشارك منتخب "أسود الأطلس" في منافسات المونديال القطري في المجموعة السادسة رفقة منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

شارك: