شاهد | بايرن يهزم غلطة سراي ويونايتد يحقق فوزًا دراماتيكيًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-25 02:46
من مباراة غلطة سراي وبايرن ميونخ - الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-204 (x/bayern munchen)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد بايرن ميونخ الألماني بانتصار مثير من ملعب غلطة سراي التركي بثلاثة أهداف لواحد (3-1)، أمسية الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الحالي (2023-2024).

وأمام نحو 50 ألف مشجّع في مدرجات ملعب (رامس غلوبال ستاديوم) معقل غلطة سراي، انتزع بايرن ميونخ انتصارًا صعبًا تصدّر به المجموعة الأولى بـ9 نقاط بالعلامة الكاملة، فيما ظل سراي بالمركز الثاني -مؤقتًا- بواقع 4 نقاط. 

من هجمة سريعة، افتتح الجناح الفرنسي كينغسلي كومان أهداف المباراة في الدقيقة الثامنة لصالح بايرن ميونخ إثر تمريرة من الألماني ليروي ساني، وجاء رد غلطة سراي عبر المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من علامة الجزاء عند الدقيقة 30.

وأهدر لاعبو غلطة سراي عديد الفرص التهديفية، قبل أن يتمكّن المهاجم الإنجليزي هاري كين من منح بايرن ميونخ الأسبقية بهدفٍ ثانٍ بالدقيقة 73، ثم اغتنم الألماني جمال موسيالا اندفاع أصحاب الأرض الهجومي، ليسجّل الهدف الثالث بالدقيقة 79.

مانشستر يونايتد يفلت بأعجوبة من كوبنهاغن

في نفس المجموعة، حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي أول انتصار هذا الموسم وجاء على حساب كوبنهاغن الدنماركي بهدف نظيف.

وأمام 70 ألف مشجّع بملعب (أولد ترافورد) سجّل المدافع الإنجليزي هاري ماغواير هدفًا حاسمًا في الدقيقة 72 من ضربة رأس متقنة، منح خلالها مانشستر يونايتد 3 نقاط جعلته في المركز الثالث خلف بايرن ميونخ (9) والوصيف غلطة سراي (4).

وأهدر كوبنهاغن فرصة تحقيق أول نقطة له هذا الموسم ليظل بدون رصيد، بعد أن أهدر لاعبه مهاجمه السويدي جوردان لارسون ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة بعد التسعين، تصدّى لها الحارس الكاميروني أندري أونانا ببراعة.

ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا 2023-2024
الترتيبالفريقنقاطفارق أهداف
1بايرن ميونخ94
2غلطة سراي4-1
3مان يونايتد3-1
4كوبنهاغن1-2



إنتر ميلان يهزم سالزبورغ وسوسيداد يتصدّر

وفي ملعبه (جوزيبي مياتزا) ارتقى إنتر ميلان إلى وصافة المجموعة الخامسة، بفوزه الصعب (2-1) على ريد بول سالزبورغ النمساوي، حيث رفع الـ(نيراتزوري) رصيده إلى 7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد.

المهاجم التشيلي المخضرم أليكسيس سانشيز افتتح التسجيل لإنتر ميلان في الدقيقة 19 إثر تمريرة حاسمة من زميله الإيطالي دافيدي فراتيسي، وانتظر الضيوف إلى الدقيقة 57 لمعادلة النتيجة عبر أوسكار غلوخ.

بعد دقائق معدودة، حسم صانع الألعاب التركي هاكان تشالهانوغلو المباراة لإنتر ميلان بهدفٍ من علامة الجزاء عند الدقيقة 64.

وخطف ريال سوسيداد صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن إنتر ميلان، بعد أن عاد من ملعب بنفيكا (دا لوز) بانتصار صعب قوامه هدف نظيف، سجّله الجناح الإسباني برايس مينديز في الدقيقة 63 من الشوط الثاني.

ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا 2023-2024
الترتيبالفريقنقاطفارق أهداف
1رسال سوسيداد73
2إنتر ميلان72
3سالزبورغ3-1
4بنفيكا0-4
شارك: