شاهد| الوكرة يتخطّى الأهلي والمساكني ينقذ العربي من فخ معيذر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 23:41
احتفالية لاعبي الوكرة بالفوز على الأهلي في دوري نجوم إكسبو (X/alwakrah_sc)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تدارك الوكرة إهدار نقطتين في المرحلة الماضية أمام الغرافة، بتحقيقه فوزًا مهمًا على الأهلي (3-2) استعاد من خلاله إيقاع العزف على وتر الفوز من جديد، في حين عاد العربي إلى مسلسل إهدار النقاط بعد خطفه تعادلًا قاتلًا أمام معيذر (2-2) بفضل نجمه التونسي يوسف المساكني، اليوم الجمعة، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من دوري نجوم EXPO.

في المباراة الأولى، سجّل الجزائري محمد بن يطو في الدقيقتين (24 و36 من ركلة جزاء) والمغربي أيوب عسال في الدقيقة (48) أهداف الوكرة، والفرنسي عمر سيكو في الدقيقة (11 من ركلة جزاء) وأمن الطيهي في الدقيقة (90+2) هدفي الأهلي.

ونجح "النواخذة" في تحقيق الانتصار بالمباراة قبل الأخيرة تحت قيادة مدربه الإسباني ماركيز لوبيز، الذي سيشرف على تدريب المنتخب القطري بعد مباراة الدحيل المقررة في 17 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

ورفع الوكرة رصيده إلى 21 نقطة وتقدّم إلى المركز الثالث مؤقتًا، فيما تجمّد رصيد الأهلي عند تسع نقاط في المركز العاشر.

المساكني ينقذ العربي 

 في مواجهة مشوّقة لحساب الجولة ذاتها، حسم التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة مواجهة العربي ومضيفه معيذر.

وبادر البرازيلي رافيينا ألكانتارا بافتتاح باب التسجيل لفريق "الأحلام" في الدقيقة (35)، قبل أن "يثور" معيذر بفضل هدفي الروماني دينيس البيك في الدقيقة (45+4) ومحمد صلاح النيل في الدقيقة (89 من ركلة جزاء)، غير أنّ التونسي يوسف المساكني رفض الانصياع لواقع النتيجة ووقّع هدف التعادل في الوقت القاتل (90+9).

وبهذه النتيجة، فشل العربي وصيف النسخة السابقة، في تحقيق فوزه الثالث تواليًا، فاكتفى برفع رصيده إلى 13 نقطة وظلّ في مركزه السابع، فيما بلغ رصيد معيذر ست نقاط في المركز قبل الأخير.

وفي مباراة أخرى، تعادل أم صلال مع المرخية بهدف لمثله، حيث سجّل المغربي مروان بلوداني من خطأ في مرمى فريقه هدف المرخية في الدقيقة (6)، في حين عادل المغربي الآخر أسامة طنان النتيجة لأم صلال في الدقيقة (42).

ورفع أم صلال رصيده بهذا التعادل إلى 15 نقطة في المركز السادس، فيما وصل المرخية إلى النقطة الرابعة فقط وبقي مرابطًا في ذيل الترتيب.

وتختتم المرحلة السبت، حيث يلتقي الدحيل مع قطر، والغرافة مع الشمال، والسد مع الريان في قمة جماهيرية واعدة.

شارك: