مواجهتان أخيرتان لماركيز مع الوكرة قبل مغامرته مع منتخب قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-08 21:32
الإسباني ماركيز لوبيز مدرب نادي الوكرة القطري (X/alwakrah_sc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيكون الإسباني ماركيز لوبيز، المدرب الجديد لمنتخب قطر، على موعد مع مواجهتين ختاميتين على رأس ناديه الوكرة، قبل الالتحاق رسميًا بالأدعم، في 18 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وجاء هذا التأكيد في شكل بيان رسمي من نادي الوكرة على حسابه الرسمي في منصة "X" - تويتر سابقًا، حيث أكّد الفريق السماوي على أنّ مدربه سيشرف على الفريق في مواجهتي، الأهلي، اليوم الجمعة لحساب المرحلة الحادية عشرة من دوري نجوم EXPO، والدحيل المؤجلة لحساب المرحلة السادسة من المسابقة والمقررة ليوم 17 ديسمبر الحالي.

وسيلتحق المدرب الإسباني بمنتخب قطر مباشرة بعد انقضاء هاتين المباراتين المذكورتين لـ"النواخذة"، ليستلم مهامه بشكل رسمي، من أجل الإعداد للاستحقاق الأهم كأس آسيا 2023 التي تستضيفها قطر على أراضيها في الفترة ما بين 12 يناير حتى 10 فبراير المقبلين.

وجاء في بيان الوكرة أيضًا: "يؤكد النادي حرصه الدائم على مساندة كافة منتخباتنا الوطنية باعتبار أن نادي الوكرة أحد الروافد المهمة لمنتخباتنا الوطنية دائمًا في كافة الألعاب وليس كرة القدم فقط".

كما أكّد البيان على أنّ مهمة المدرب لوبيز مع المنتخب القطري، ستقتصر على الإشراف على حظوظه في كأس آسيا، التي يحمل لقبها بتتويجه خلال آخر نسخة في الإمارات عام 2019، ثم سيعود الإسباني لمهامه الأساسية على رأس الإدارة الفنية للوكرة.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد القطري لكرة القدم قرّر الاستعانة بالمدرب ماركيز لوبيز ليحلّ بديلًا للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، الذي فكّ ارتباطه في "الأدعم" بالتراضي.

شارك: