شاهد.. الهلال يهزم الريان بثلاثية والسد يسقط أمام الفيصلي

2022-04-12 01:30
من احتفال لاعبي الهلال السعودي بعد الفوز على الريان القطري في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا (twitter/Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق نادي الهلال السعودي فوزه الثاني على التوالي في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وتفوق على الريان القطري (3-0)، في مباراة أُقيمت على ملعب "فيصل بن فهد" مساء الاثنين 11 أبريل/ نيسان، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى للمسابقة الآسيوية.

وافتتح عبد الله الحمدان باب التسجيل عند الدقيقة 27، وأضاف محمد كنو ثاني أهداف الهلال عند الدقيقة 49، وتكفل ناصر الدوسري بإحراز الهدف الثالث عند الدقيقة 87.

بهذه النتيجة، رفع الهلال (حامل اللقب) رصيده إلى 6 نقاط، بعدما كان قد تفوق في الجولة الأولى على الشارقة الإماراتي (2-1)، فيما تجمد رصيد الريان عند 3 نقاط بالمركز الثاني، من فوزه في الجولة الماضية على استقلال دوشنبه الطاجيكي بنتيجة 2-3.

وضمن مواجهات المجموعة ذاتها (الأولى)، فاز الشارقة على استقلال دوشنبه (2-1)، وأحرز الفريق الطاجيكي هدف التقدم عن طريق مانوشخر دزاليلوف عند الدقيقة 29، وتعادل الشارقة بواسطة كايو لوكس فرنانديز عند الدقيقة 54، ثم جاء هدف الفوز عبر بيرنارد عند الدقيقة 57، ليحصد الفريق الإماراتي أول 3 نقاط في البطولة الآسيوية هذا العام، بينما بقى منافسه بدون رصيد في المركز الأخير.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، خسر القوة الجوية العراقي أمام ضيفه مومباي سيتي الهندي بنتيجة (1-2)، في مباراة استضافها ملعب الملك فهد الدولي.

وأحرز القوة الجوية هدف التقدم عن طريق حمادي أحمد عبد الله عند الدقيقة 59، ثم رد الفريق الهندي بهدفين عن طريق دييغو ماوريسيو "ركلة جزاء" وراهول بهيكي عند الدقيقتين 70 و75.

ورفع مومباي سيتي رصيده إلى 3 نقاط، في المرتبة الثالثة، بفارق الأهداف عن القوة الجوية صاحب الوصافة، فيما يتصدر الشباب السعودي جدول الترتيب برصيد 6 نقاط بعد فوزه (3-0) على الجزيرة الإماراتي في مباراة استضافها ملعب فيصل بن فهد أمسية الإثنين 11 أبريل.

وجاءت أهداف الشباب عبر كارلوس جونيور "هدفين" وتركي العمار، عند الدقائق 6، 18، و78، ليصل الليث الشبابي إلى نقطته السادسة، فيما بقى الجزيرة بدون رصيد بالمركز الأخير.

الوحدات الأردني يتعثر أمام ناساف كارشي الأوزبكي في دوري أبطال آسيا

وفي المجموعة الخامسة، خسر الوحدات الأردني أمام مضيفه ناساف كارشي الأوزبكي بنتيجة (2-0)، وسجل الفريق الأوزبكي أولى أهدافه عبر اللاعب ماركو ستايفيتش عند الدقيقة 71، وعاد نفس اللاعب وأحرز ثاني الأهداف من ركلة جزاء قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.


 

وتغلب الفيصلي السعودي (2-1) على ضيفه السد القطري، وأحرز حسن الهيدوس هدف التقدم السداوي مبكرًا عند الدقيقة 4، ثم تعادل الفيصلي عن طريق هشام فايق عند الدقيقة 16، وجاء هدف الانتصار عبر جوليو تافاريس مع الدقيقة 53.

وهكذا، رفع ناساف كارشي والفيصلي رصيدهما إلى إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، وتجمد رصيد السد والوحدات عند نقطة واحدة في المركزين الثالث والرابع بجدول الترتيب على التوالي.

شارك: