شاهد.. الهلال والاتحاد يكتسحان الفتح والقادسية

2021-06-08 09:01
الهلال الفتح (al hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الهلال فوزًا كبيرًا على مضيفه الفتح، بخمسة أهداف مقابل هدفين، في لقاء أُقيم على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن الجولة 21 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وأنهى الهلال الشوط الأول متفوقا على الفتح بثلاثة أهداف، سجلهم أندريه كاريلو، بافتيمبي غوميز، ولوسيانو فييتو، عند الدقائق "23، 26، 40"، وفي الشوط الثاني قلص عمار الدحيم الفارق في الدقيقة 60.

وبعدها عاد الهلال وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 73 عن طريق سالم الدوسري، ثم سجل الفتح هدفا من ركلة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق كريستيان كويفا، وفي الدقيقة 84 اختتم سالم الدوسري مسلسل الأهداف بهدف من تسديدة قوية.

وفي مباراة أخرى، تغلب الاتحاد على مضيفه القادسية بأربعة  أهداف مقابل هدف وحيد، وتقدم القادسية في البداية بهدف من كارلوس أندريا في الدقيقة 31، ثم تعادل ألكسندر بريجوفيتش في الدقيقة 43.

وفي الشوط الثاني، أحرز زياد الصحفي الهدف الثاني في الدقيقة 65، ثم أضاف مهاجم الاتحاد بريجوفيتش هدفين في الدقيقة 70 و82، ليصل إلى الهاتريك في المباراة، علما أنه أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 60.

كما تغلب اليوم الرائد على ضيفه العين برباعية نظيفة، وسجل عبد الله المقرن "هاتريك"، بينما جاء آخر الأهداف عن طريق روني فيرنانديز من ركلة جزاء.

وهكذا، رفع الهلال رصيده إلى 39 نقطة في المركز الثاني، والاتحاد أصبح 35 نقطة في المركز الثالث، والرائد 25 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما تجمد رصيد الفتح عند 25 في المركز الثالث عشر، والقادسية 29 نقطة في المركز الثامن، والعين 15 نقطة في المركز السادس عشر والأخير.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: