ياسر القحطاني يساند بن نافل: يريدون تدمير الهلال!

2021-06-08 09:01
لاعب الهلال السابق ياسر القحطاني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى نجم الهلال السعودي السابق، ياسر القحطاني، مساندته لرئيس النادي الحالي، فهد بن نافل، مؤكدًا أن وسم "بن نافل" الذي انتشر في الساعات الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، لا يهدف إلا لتدمير الفريق، وزعزعة استقراره.  

وقد تعرض رئيس الهلال لانتقادات حادة في الأيام الماضية، بعد خسارة مواجهة الديربي أمام النصر، بهدف دون رد، في الجولة 20 من الدوري السعودي، وبقاء الفريق في المركز الثاني برصيد 36 نقطة، بفارق 5 نقاط عن الشباب المتصدر.  

وقال القحطاني في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "بن نافل، هاشتاق لا يهمه سوى تدمير الهلال وزعزعة استقراره.. ولا يمكن أن يصدر من محب للهلال.. الهلال يقوى بجمهوره العاقل الواعي بحب ناديه والوقوف مع رموزه دائماً في السراء والضراء".  

وترى جماهير الهلال أن فهد بن نافل لم يقم بالصفقات المناسبة لاحتياجات الفريق، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وتعتبر أنه صبر أكثر من اللازم على المدرب السابق، رازفان لوشيسكو، الذي تمت إقالته فيما بعد، وأُسندت المهمة إلى المدرب روجيرو ميكالي، لقيادة الفريق الأزرق حتى نهاية الموسم الحالي.  

وقاد البرازيلي ميكالي الهلال حتى الآن في مباراتين، فاز في الأولى على الاتفاق 3ـ 1، ثم خسر في المباراة الثانية أمام النصر 1ـ 0، علمًا أنه كان مدرب الفريق الهلالي للشباب تحت 19 عامًا، قبل أن يتولى زمام الأمور في الفريق الأول.

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: