شاهد.. المغرب يهزم غانا وتعادل باهت بين نيجيريا والكاميرون

2021-06-09 07:35
منتخب المغرب يُسجل انتصارا شاقا في مباراته الودية ضد غانا (Twitter/Yasser__Cule)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب المغربي لكرة القدم فوزًا صعبًا، بهدف دون مقابل، أمام نظيره الغاني، في مباراة ودية جمعت الفريقين، سهرة الثلاثاء 8 يونيو/ حزيران.

وعلى أرضية ملعب "مولاي الأمير عبد الله"، سجّل مدافع بلد الوليد الإسباني، جواد الياميق، هدف الانتصار في مرمى البلاك ستارز، ليخطف فوزًا مغربيًا.


وفي إطار المباريات الودّية للمنتخبات الإفريقية، حقق منتخب غينيا فوزًا بهدفين لواحد في ملعب "أرسلان زكي" بمدينة أنطاليا التركية، أمام نظيره الكوسوفي.


وافتتح مصطفى كوياتي التسجيل لغينيا بالدقيقة 60، وأضاف زميله خوسيه كانتي الهدف الثاني من علامة الجزاء بعدها بـ5 دقائق، وقلّص أراب ماناج النتيجة لمنتخب كوسوفو في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

أمّا مباراة القمة الإفريقية بين العملاقين النيجيري والكاميروني، فانتهت سلبًا من دون أهداف على أرضية ملعب هاما "تروكش" بمدينة نيوشتادت النمساوية.

وحقق المنتخب السنغالي، وصيف بطل إفريقيا، فوزًا بهدفين نظيفين أمام نظيره الرأس الأخضر، من توقيع إدريسا غاي في الدقيقة 55 وساديو ماني في الدقيقة 86.

وتعادل المنتخب الزامبي خارج قواعده ضد بنين بهدفين لمثلهما في ملعب "دي لاميتيه" بمدينة كوتونو البنينية، كما سجلت غامبيا فوزا، بهدف نظيف، على حساب توغو.
 

شارك: