شاهد.. المغربي ياسين بونو يتألق ويصد ركلة جزاء أمام فالنسيا

2022-10-19 07:40
المغربي ياسين بونو حارس إشبيلية الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تألق الحارس المغربي ياسين بونو، بشكل لافت في مباراة فريقه إشبيلية أمام فالنسيا، اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني، وقاده إلى تحقيق تعادل بطعم الفوز.

وتمكن الحارس المغربي من التصدي لركلة جزاء في الدقيقة (90+12) أي في الثواني الأخيرة من المواجهة، حيث وقف سدًّا منيعًا أمام محاولة لاعب فالنسيا خوسي غايا، لتبقى النتيجة على حالها (1-1).

وحصل بونو (31 عامًا) على تقييم 7.6 درجات حسب موقع sofascore المختص في تقييم اللاعبين، وهو أعلى تقييم في المواجهة والذي اقتسمه مع لاعب فالنسيا هوغو غيامون.

وقام حارس أسود الأطلس بـ 4 تصديات خلال المواجهة، منها 3 من خارج منطقة الجزاء وتصدٍّ واحد من داخل المنطقة حين اقتنص ركلة جزاء باقتدار، كما بلغت دقة تمريراته نحو زملائه 80% ونجح في 39 تمريرة من أصل 49 في المجموع.

بهذا التعادل بات إشبيلية يحتل المركز الـ 11 برصيد 10 نقاط في الدوري الإسباني، في حين يحل فالنسيا في المركز الثامن برصيد 15 نقطة، وذلك قبل استكمال جميع مباريات الجولة التي تلعب الأربعاء والخميس.

ويأمل بونو أن يحافظ على مستواه عاليًا قبل المشاركة برفقة المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، والمقررة إقامتها في الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ويخوض المنتخب المغربي نهائيات كأس العالم 2022 بقطر ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

شارك: