شاهد | المغربي وليد شديرة يسجل في مرمى جنوى

2022-12-26 23:44
أرشيفية- المغربي وليد شديرة بقميص نادي باري الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد الدولي المغربي، وليد شديرة إلى تسجيل الأهداف رفقة ناديه باري الإيطالي، في دوري الدرجة الثانية الإيطالي، حين هز شباك نادي جنوى، اليوم الإثنين، وهذا بعد فترة صيام امتدت لقرابة الشهر مع المنتخب المغربي في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وسجل شديرة هدف التعادل لفريقه باري في مباراة جنوى عند الدقيقة (33)، مستغلا تمريرة حاسمة من زميله الإيطالي لياندرو بينيديتي، حيث عرف شديرة كيف يرتمي على الكرة ويسكنها في شباك الحارس الإسباني جوزيب مارتينيز.

ووصل شديرة إلى هدفه العاشرة هذا الموسم في بطولة "السيري بي"، ليتربع على عرش قائمة الهدافين، متقدماً على مهاجم باليرمو، الإيطالي ماتيو برونوري صاحب الـ9 أهداف، والذي تمكن من معادلة رقم شديرة السابق (9 أهداف) خلال فترة غياب المغربي عن الدوري وارتباطه بمونديال قطر.

وأثبت شديرة مرة أخرى حسه التهديفي العالي، رغم مروره بجانب الحدث في مونديال قطر، وعدم قدرته على تسجيل أي هدف رغم الفرص التي أتيحت له في مباراتي إسبانيا والبرتغال، في حين ارتبط اسمه بالخروج بالبطاقة الحمراء في ربع النهائي أمام رفاق كريستيانو رونالدو عقب حصده إنذارين في ظرف دقيقتين.

وينافس صاحب الـ24 عاماً على الصعود إلى الدوري الإيطالي رفقة باري هذا الموسم، حيث يحتل فريقه المركز الثالث في سلم الترتيب برصيد 30 نقطة قبل مباراة جنوى، في حين يتصدر فروزينوني الدوري برصيد 39 نقطة.

شارك: