يوفنتوس ينهي سلسلته المخيبة بفوز مثير على فروسينوني

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-25 16:54
من احتفال دوشان فلاهوفيتش بأحد هدفَيه خلال مباراة يوفنتوس وفروسينوني (facebook/Juventus)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تجنب يوفنتوس خيبة أمل جديدة، بتحقيقه فوزًا مثيرًا (3-2) على ضيفه فروسينوني، اليوم الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وشهدت المباراة انطلاقة قوية من يوفنتوس، الذي افتتح باب التسجيل عند الدقيقة الثالثة بهدف للمهاجم الصربي دوشان فلاهوفيتش.

لكن فروسينوني رد بقوة، مُستغلًا تراجع يوفنتوس إلى مناطقه الخلفية، وقد سجّل النجم المغربي وليد شديرة هدف التعادل (1-1) للزوار مع الدقيقة الـ14.

وتلقى شديرة كرة عرضية داخل منطقة الجزاء، ليحولها برأسية قوية مُحكمة إلى شباك حارس يوفنتوس، فويتشيك تشيزني، عند الدقيقة الـ14.

وواصل فروسينوني أداءه الهجومي اللافت أمام يوفنتوس، ليسجل هدفًا ثانيًا عن طريق لاعب الوسط الإيطالي ماركو بريتشيانيني، الذي تلقى تمريرة ساحرة من اللاعب المغربي عبده الحروي، مع الدقيقة الـ27، قبل أن يعود فلاهوفيتش، ويحرز هدفه الشخصي الثاني في المباراة عند الدقيقة الـ32، عبر تسديدة مقوسة ذكية من داخل منطقة الجزاء.

وانتهى شوط اللقاء الأول بالتعادل الإيجابي 2-2، وقد أخفق كلا الفريقين في هز الشباك بالشوط الثاني، حتى تمكن قلب الدفاع الإيطالي دانييلي روغاني من إحراز هدف الانتصار لـ"البيانكونيري" مع الدقيقة الـ90+5.

يوفنتوس ينهي سلسلة من 4 مباريات بدون فوز

لم يحقق يوفنتوس أي فوز في مبارياته الأربعة الأخيرة (تعادلان، خسارتان)، قبل مباراة اليوم، التي انتهت بتحقيق اليوفي أول انتصار له منذ 21 يناير/ كانون الثاني الماضي، حين تغلب بثلاثية نظيفة على ليتشي، ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي.

وبدأ يوفنتوس سلسلة تعثراته، بالتعادل 1-1 مع إمبولي، قبل أن يسقط بهدف نظيف أمام إنتر ميلان وأودينيزي. وعاد اليوفي إلى التعادلات أمام فيرونا (2-2)، وهي نتيجة كادت تتكرر اليوم أمام فروسينوني، قبل أن يسجل روغاني هدفه المتأخر.

ورفع يوفنتوس -بفوز اليوم- رصيده إلى 57 نقطة، مُحتلًا المركز الثاني على سلم الدوري الإيطالي، بفارق 6 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان، الذي خاض مباراتين أقل.

في المقابل، تجمد رصيد فروسينوني عند 23 نقطة، مُحتلًا المرتبة الـ16، بفارق 3 نقاط فقط عن منطقة الهبوط إلى الدرجة الثانية.

يُذكر أن يوفنتوس يملك الرقم القياسي في مرات التتويج بلقب الدوري الإيطالي 36 مرة، آخرها في موسم 2019-20.

شارك: