شاهد.. المغربي الجابري يسجل هدفا "مارادونيا" في دوري الأبطال

2021-10-22 01:44
المغربي سالم الجابري يقود أتلتيكو مدريد لهزيمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا للشباب (twitter/AtletiFrancia)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واصل النجم المغربي الواعد سالم الجابري، جناح فريق أتلتيكو مدريد للشباب تحت 19 سنة، توهجه الأوروبي، وسجل هدفا "مارادونيا" في مباراة فريقه ضد صغار ليفربول، والتي جمعت الفريقين أول أمس الثلاثاء (19 أكتوبر/تشرين الأول)، بإطار دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا للشباب.


واستحوذ الجابري، الذي يحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية، على الكرة قبل خط المنتصف، ليمضي قدما بمهارة وسرعة كبيرتين، قبل أن يسدد بقوة في شباك ليفربول عند الدقيقة 70 من زمن المباراة التي أُقيمت على أرضية ملعب "سيرو ديل إسبينو" متعدد الاستخدامات والمُخصص لفريقي أتلتيكو مدريد "ب" وأتلتيكو مدريد للسيدات.

وتقدم أتلتيكو مدريد في المباراة بهدف حمل إمضاء لاعب الوسط أيتور غيسميرا، قبل أن يعزز الجابري من تفوق "روخيبلانكوس"، لتنتهي المواجهة بفوز أصحاب الأرض بثنائية نظيفة.


ويُعد ذلك الهدف الثالث لسالم الجابري (17 عاما) في 3 مباريات خاضها مع فريق أتلتيكو مدريد تحت 19 عاما بدوري أبطال أوروبا للشباب هذا الموسم، مع امتلاكه معدلا تهديفيا يصل إلى هدف واحد في كل 67 دقيقة لعب.

شاهد.. ملخص مباراة أتلتيكو مدريد وليفربول (2-0) في دوري أبطال أوروبا للشباب


ومنحت ثنائية غيسميرا والجابري أتلتيكو مدريد انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا للشباب هذا الموسم، مقابل تعادل وخسارة، ليرفع فريق العاصمة الإسبانية رصيده إلى 4 نقاط من 3 مباريات، مُحتلا المركز الثاني على سلم المجموعة الثانية، خلف المتصدر بورتو البرتغالي (7 نقاط).

شارك: