شاهد | مهرجان أهداف من موهبة أرسنال ضد ليفربول!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-19 14:54
الدنماركي تشيدو أوبي مارتن لاعب نادي أرسنال تحت 16 عامًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف المهاجم الدنماركي ذو الأصول النيجيرية، تشيدو أوبي مارتن، لاعب فريق أرسنال الإنجليزي تحت 16 عامًا، الأنظار في مباراة فريقه ضد ليفربول أمس السبت.

ونجح أشبال الغانرز في اكتساح ليفربول بنتيجة 14/3، وكان للجوهرة الدنماركية النصيب الأكبر في مهرجان الأهداف، حيث نجح أوبي مارتن في زيارة الشباك 10 مرات بالتمام والكمال.

اللاعب يستعرض أهدافه في مواجهة ليفربول

وجذب اللاعب البالغ من العمر 15 عامًا اهتمام العديد من المتابعين للكرة العالمية بعد إنجازه الأخير، رغم أن الاهتمام به بدأ منذ وقت سابق، بالتحديد مع مدرب الفريق الأول لنادي أرسنال ميكيل أرتيتا، الذي استدعى اللاعب للتدرب مع الفريق الأول، وفقًا لتقارير.

كما شارك أوبي مارتن مع فريق أرسنال تحت 18 عامًا في 6 مباريات هذا الموسم بالدوري الإنجليزي، ونجح في تسجيل 3 أهداف.

مَن تشيدو أوبي مارتن موهبة أرسنال؟

ولد تشيدو أوبي مارتن في مدينة جلوستروب بالدنمارك في 29 نوفمبر 2007، والتحق بأكاديمية نادي كوبنهاغن في طفولته، قبل أن يسافر إلى إنجلترا للانضمام إلى أكاديمية أرسنال بعد ذلك.

ويتمتع المهاجم الصريح بقدرات فنية وبدنية هائلة تؤهله للعب في الفئات السنية الأكبر، حيث يمتلك السرعة والقوة البدنية، بجانب المهارة وإتقانه للتصويب بقدمه اليمنى وبالرأس.

ويشارك اللاعب باستمرار مع فريق تحت 18 عامًا، إلا أنه شارك مع الفئة السنية الأصغر لتوقف المباريات، كما شارك في مواجهتي إشبيلية ببطولة دوري أبطال أوروبا للشباب رفقة فريق تحت 19 عامًا.

على الصعيد الدولي، يحق للاعب الانضمام إلى إنجلترا أو الدنمارك أو نيجيريا، حيث شارك تشيدو مع منتخب الدنمارك تحت 16 عامًا في البداية، ونجح في تسجيل 3 أهداف في 6 مباريات، قبل أن يمثل المنتخب الإنجليزي لنفس الفئة في مباراتين.

وعاد المهاجم الهداف لينضم مجددًا إلى المنتخب الدنماركي تحت 17 عامًا في أغسطس/ آب الماضي، وتمكن من إحراز 7 أهداف في 9 مباريات.

شارك: