منتخب مصر للشباب يضم لاعب أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 16:31
كامرون إسماعيل ظهير أرسنال الشاب ينضم لمنتخب مصر للشباب (© Arsenal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم كامرون إسماعيل لاعب فريق الشباب بنادي أرسنال الإنجليزي، لمعسكر منتخب مصر للشباب المقام حاليًا في الإسماعيلية، ويستمر حتى يوم الجمعة المقبل.

وعقد وائل رياض، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب جلسة مع كامرون إسماعيل للترحيب به، وتخلل الجلسة حديث عن عدة أمور خاصة بالمعسكر وأهدافه، بحضور شريف عبد العزيز مسؤول العلاقات العامة بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وانطلق المعسكر الأول لمنتخب مصر للشباب أمس السبت بالإسماعيلية، وحرص وائل رياض، المدير الفني للمنتخب، على متابعة مباراة بتروجت وحرس الحدود بدوري الجمهورية لمواليد 2005.

كامرون إسماعيل ظهير أرسنال الشاب ينضم لمنتخب مصر للشباب (© Arsenal)
كامرون إسماعيل ظهير أرسنال الشاب ينضم لمنتخب مصر للشباب (© Arsenal)

يُجيد كامرون إسماعيل في مركز الظهير الأيسر ويُمكن استخدامه أيضًا في مركز الجناح، أي أنه سيفيد المنتخب المصري على المستوى الهجومي والدفاعي، علمًا أنه كان يجيد في مركز رأس الحربة من الأساس قبل أن يتحول لظهير أيسر.

ويحمل لاعب منتخب الشباب ثلاث جنسيات مختلفة "المصرية والنيجيرية والإنجليزية"؛ حيث ولد في إنجلترا لأم مصرية وأب نيجيري.

يبلغ كامرون من العمر 15 عامًا ويلعب في مركز الظهير الأيسر ورفضه أرسنال مرتين في الاختبارات قبل أن يوقع النادي اللندني معه أخيرًا في سبتمبر/أيلول 2021، لينتقل إلى صفوفه  قادمًا من نادي آيليسبيوري يونايتد.

وفي سياق متصل، شاهد علاء عبده المدرب العام للمنتخب مباراة الأهلي ووادي دجلة ضمن خطة متابعة عدد من العناصر في هذه المرحلة السنية لاختيار الأفضل.

قائمة منتخب مصر للشباب

  • حراسة المرمى: حازم جمال - عبد المنعم تامر - محمد المنشاوي - أحمد جابر؛
  • خط الدفاع: كامرون إسماعيل - مهاب سامي - حسن أبو المعاطي - معتز محمد - عبد العزيز سعيد - أحمد مجدي - أحمد عابدين - محمد نبيه - حماده صلاح - محمد سمير - يوسف عبد الحفيظ - محمد إبراهيم.
  • خط الوسط: مروان محمود - عبد الرحمن كتكوت - محمد السيد - محمد عبد الناصر - أحمد خضري - يوسف عفيفي - يوسف أحمد حسن - عمر ياسر - أحمد خالد - عمر خضر - يحيى هشام - هادي عامر - كريم حامد - فتحي عموري - عمرو خالد؛
  • خط الهجوم: حسن صابر - محمد زعلوك - كريم سعيد.
شارك: