شاهد.. المعز علي يعتذر لجماهير الأهلي

2021-06-08 09:01
المعز علي يؤكد احترامه الكبير لجماهير الأهلي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعتذر المعز علي، مهاجم الدحيل القطري، لجماهير الأهلي المصري الحاضرة في مدرجات ملعب "أحمد بن علي" بمدينة الريان، عقب مباراة فريقه ضد أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020".


وأظهر منتمون للأهلي استياءً كبيرا من تصريحات أطلقها المعز بعد خسارة الدحيل (0-1) أمام الأهلي، بإطار الدور الثاني لمونديال الأندية، حيث ذكر الدولي القطري أن السبب الرئيسي لتلك الهزيمة يرجع إلى مبالغة فريقه في احترام البطل التاريخي لقارة إفريقيا.

وأقدم المعز علي (24 عاما) على الذهاب إلى بعض الجماهير المصرية الحاضرة لمباراة أولسان هيونداي والدحيل، مؤكدا أنه لم يقصد إهانة النادي الأهلي البتة.


وقال المعز للمشحعين: "لم أقصد إهانة الكيان أو النادي، فقط تحدثت عن المباراة بشكل عام. أنتم إخواننا. لا يمكنني الحديث عن الكيان أو الجمهور، أنا فقط أتحدث عن المباراة. آسف لكم".


وسجل المعز هدفا في انتصار الدحيل (1-3) على أولسان هيونداي، مساهما في حصد حامل لقب دوري نجوم قطر للمركز الخامس بمونديال الأندية.


في المقابل، يستعد الأهلي لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني، مساء الاثنين، في مباراة مُزمع إقامتها على أرضية ملعب "أحمد بن علي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للمسابقة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: