شاهد.. المصري مصطفى محمد يواصل نثر سحره في اسطنبول

2021-06-08 09:01
مصطفى محمد يثبت أنه هدّاف من الطراز الرفيع (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم المصري مصطفى محمد مباراة فريقه غلطة سراي أمام قاسم باشا، اليوم الأحد، لحساب المرحلة الـ24 من الدوري التركي "سوبر ليغ" بعد أن أحرز هدفًا في الدقيقة الأخيرة.

وانبرى محمد (23 عامًا) لركلة جزاء في الدقيقة 89 من المباراة، حوّلها داخل شباك قاسم باشا لترتفع النتيجة على اللوحة إلى 2-1 لفائدة غالاتاسراي.

وأوصل نادي مدينة اسطنبول رصيده إلى 51 نقطة في صدارة الترتيب العام، وهو نفس رصيد الغريم فناربخشة الذي يحل وصيفًا بفارق الأهداف.

ونجح محمد في التسجيل للمباراة الرابعة تواليًا بقميص غالاتاسراي، إذ زار الشباك 4 مرات من 4 مباريات أمام كل من باشاكشهير وفناربخشة وألانياسبور وقاسم باشا.


انضم اللاعب إلى غلطة سراي في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية بعقد مدته 6 أشهر بصيغة الإعارة قادمًا من الزمالك المصري، مع إمكانية الشراء في نهاية المدة.
 

ونال محمد ثقة مدربه المخضرم فاتح تيريم الذي أشركه أساسيًا في لقاء الديربي أمام فناربخشة، واليوم أمام قاسم باشا، ليصبح قطعة أساسية في تشكيلة الفريق.
 


 



هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: