غلطة سراي يرحب بنجمه المصري مصطفى محمد

2021-06-08 09:01
النجم المصري مصطفى محمد لاعب غلطة سراي التركي (تويتر)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي غلطة سراي التركي، عبر موقعه الرسمي عن إتمام تعاقده مع النجم المصري الصاعد مصطفى محمد قادما من نادي الزمالك. وقال النادي التركي في بيانه الرسمي: "يود النادي الإعلان عن التعاقد مع مصطفى محمد على سبيل الإعارة مع خيار الشراء النهائي".

ونشر النادي التركي عدة تغريدات ترويجية في حسابه الرسمي لـ"تويتر" عن انتقال النجم المصري، حيث استعرض في الأول الأهرامات والنيل وأهدافه مع نادي الزمالك، كما استعرض فيديو آخر بعد وصول محمد وارتدائه قميص النادي وحصوله على الرقم 31.
 


ويعتبر مصطفى محمد أحد النجوم الجدد في عالم الكرة المصرية، حيث تألق مع المنتخب الأولمبي المصري المتوج بلقب كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة والتي منحت الفريق التأهل لدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، ثم واصل تألقه مع الزمالك بعد أن حجز مكانه في تشكيلة الفريق وساعده على التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

بدأ محمد مسيرته مع الزمالك ثم انتقل للعب مع فريقي الداخلية وطلائع الجيش، قبل أن يعود للزمالك عام 2019 ويخوض معه 53 مباراة، سجل فيها 19 هدفاً. كما انضم للمنتخب المصري وخاض معه 4 مباريات، واحدة ودية و3 في تصفيات كأس أمم إفريقيا.

وسينضم مصطفى إلى الفريق التركي لمدة عام ونصف على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الفترة وبملغ تصل قيمته حينها إلى 4 ملايين يورو.
 


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: