شاهد.. المساكني يبدع ويسجل ثنائيةً في مواجهة العربي والسيلية

2022-09-07 01:28
التونسي يوسف المساكني لاعب نادي العربي القطري (twitter/alarabi_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 نجح نجم منتخب تونس ونادي العربي القطري، يوسف المساكني، في تسجيل هدفين وتقديم تمريرة حاسمة على أرضية استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وذلك في المواجهة التي أقيمت اليوم الثلاثاء بين السيلية والعربي، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري نجوم قطر، حيث انتهت بفوز العربي بنتيجة (5-1).

وسجل المساكني الهدفين الثالث والخامس في الدقيقتين 51' و82'، وأهدى تمريرة حاسمة أثمرت الهدفَ الثاني الذي سجّله زميله قلب الهجوم السوري عمر السومة في الدقيقة 42'، الذي عاد لتسجيل الهدف الرابع لفريقه والثاني له في الدقيقة 61'.

علمًا أن الهدف الأول دوَّنه الجناح القطري عبد العزيز الأنصاري في الدقيقة 17'، وكان فريق السيلية هو المبادر بالتسجيل عن طريق المحترف السويدي كارلوس ستراندبيرغ منذ الدقيقة 8'.

وسجّل المساكني هدفه الخامس في النسخة الحالية من الدوري القطري، في حين رفع فريقه العربي رصيده إلى 15 نقطة وحافظ على صدارة الترتيب العام بعد مرور 6 جولات من انطلاق المسابقة المحلية، فيما تجمد رصيد السيلية عند 3 نقاط في المركز الحادي عشر (قبل الأخير).

ويُعَدّ المساكني (32 عامًا) ضمن أبرز اللاعبين المُرشحين "جماهيريًّا وإعلاميًّا" للمشاركة مع منتخب تونس في نهائيات كأس العالم المقبلة "قطر 2022"، والمُزمعة إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني و18 ديسمبر/ كانون الأول القادمَين.

وينافس المنتخب التونسي في نهائيات كأس العالم "قطر 2022" من المجموعة الرابعة، التي تضم أيضًا منتخبات فرنسا والدنمارك وأستراليا.

شارك: