شاهد | "المحارب" بن ناصر يعود ويفجر مدرجات سان سيرو

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-03 01:20
الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم ميلان من مباراة فروسينوني بالدوري الإيطالي (X/acmilanar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة ميلان وفروسينوني لحساب الجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي، سهرة السبت، حدثًا خاصًا بعودة النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر إلى الملاعب، بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

وسجل بن ناصر دخوله إلى أرض الملعب في حدود الدقيقة (79) بديلًا لزميله تيجاني ريندرس، وكان ذلك تحت وابل من تصفيقات الجماهير الحاضرة في مدرجات ملعب "سان سيرو"، حيث رحب عشاق ميلان بلاعبهم بطريقة خاصة، وانفجر الملعب بالتصفيق لحظة دخوله الملعب.

وظهر بن ناصر في لياقة بدنية لا بأس بها، على الرغم من مشاركته في دقائق معدودة، وأرسل إشارات إيجابية لمدربه ولجماهير الروسونيري على قدرته على العودة بقوة في الأيام المقبلة، وهذا ما سيريح المدرب ستيفانو بيولي كثيرًا، في ظل الإصابات العديدة التي ضربت لاعبي الفريق منذ بداية الموسم.

وغاب بن ناصر عن الملاعب منذ شهر مايو/ أيار الماضي، حين تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي لركبته اليمنى خلال مباراة ضد إنتر ميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أرغمته على الخضوع لعملية جراحية، ثم القيام بعملية إعادة تأهيل استمرت لأشهر عديدة.

من جهة أخرى، بعث بن ناصر رسالة إيجابية لجمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، قبل أقل من شهر ونصف عن مشاركة المحاربين في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، حيث باتت مشاركة لاعب إمبولي السابق في الحدث القاري أمرًا واردًا للغاية.

جدير بالذكر أن ميلان حقق الفوز على فروسينوني بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد منافسه عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

شارك: