بن ناصر يعود إلى قائمة ميلان بعد حوالي 200 يوم من الغياب

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 21:42
إسماعيل بن ناصر نجم منتخب الجزائر ونادي ميلان الإيطالي (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو أن الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر سيعود إلى قائمة ناديه ميلان لمواجهة فروزينوني، بعد غد السبت، ضمن الجولة 14 من الدوري الإيطالي، وذلك بعد شفائه من إصابته في الركبة.

ولم يشارك بن ناصر في أي مباراة مع "الروسونيري" منذ تاريخ 10 مايو/ أيار 2023 بعد تعرّضه لإصابة قوية في ركبته اليسرى ضمن ذهاب دوري أبطال أوروبا (للموسم الماضي 2023-2023) أمام الجار إنتر ميلان.

عودة بن ناصر إلى قائمة ميلان حسب الصحفي رومانو

وغاب لاعب منتخب الجزائر لـ 27 مباراة متتالية مع ميلان، وعودته إلى قائمة الفريق الإيطالي في المواجهة أمام فروزينوني ستكون الأولى من نوعها منذ 205 أيام.

وحسب الصحفي الموثوق رومانو فإن بن ناصر سيحصل على دعوة المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، وأضاف في تغريدته عبر موقع "X" (توتير سابقًا) أن مشاركة اللاعب الجزائري في جزء من المباراة أمام فروزينوني لم تتضح بعد.

عودة بن ناصر إلى ميلان تمنح منتخب الجزائر دفعة معنوية

في حال استدعاء لاعب الوسط إسماعيل بن ناصر لمباراة ميلان أمام فروزينوني مثلمًا جاء به الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، فإن هذا الأمر سيسعد جماهير المنتخب الجزائري كثيرًا، كما أنه سيُدخِل الفرحة في قلب مدرب المنتخب جمال بلماضي.

وكان بلماضي قد أوضح في مؤتمر صحفي قبل خوض "الخضر" لمواجهة الصومال في 16 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني ضمن تصفيات كأس العالم  2026 أنه يتمنى مشاركة بن ناصر مع "الخضر" في كأس أمم أفريقيا 2023 مطلع العام القادم في كوت ديفوار؛ لكنه أكد في الوقت ذاته أنه لن يجازف باستدعاء لاعب "الروسونيري" إذا لم يكن جاهزًا 100%.

وغاب بن ناصر عن آخر 4 معسكرات لـ "محاربي الصحراء" بسبب الإصابة، وتتمنى الجماهير الجزائرية أن يكون اسمه ضمن قائمة "الخضر" الذين سيخوضون "كان 2023" ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات بوركينا فاسو وأنغولا وموريتانيا.

للإشارة فإن بن ناصر خاض مع منتخب الجزائر 46 مباراة دولية، وسجل هدفين، كما أنه نال مع منتخب بلاده كأس أمم أفريقيا 2019، وحصل على جائزة أفضل لاعب في تلك البطولة.

شارك: