شاهد.. الصراع على صدارة دوري المحترفين الأردني تشتعل

2021-08-12 00:03
لقطة من من قمة الوحدات والرمثا التي انتهت بفوز الأخير 3-2 (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اشتعلت المنافسة على صدارة دوري المحترفين الأردني لكرة القدم، بعد فوز الرمثا المثير على الوحدات المتصدر بنتيجة 3-2 مساء اليوم الأربعاء 11 أغسطس/آب في المباراة التي أقيمت على استاد الحسن في مدينة إربد شمال البلاد، ضمن منافسات الأسبوع الثالث عشر من البطولة.

وسجل حمزة الدردور للرمثا الهدف الأول في الدقيقة 22، وعزز محمد أبو زريق في الدقيقة 39 تقدم فريقه وأكمل إحسان الزحراوي ثلاثية غزلان الشمال في الدقيقة 45، بينما سجل للوحدات كل من إبراهيم الجوابري في الدقيقة 48 ومحمود زعترة في الدقيقة 88.

وبهذه النتيجة تجمد رصيد الوحدات عند 29 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف عن السلط الثاني، بينما تقدم الرمثا  إلى المركز الثالث برصيد 27 نقطة.


 


الفيصلي يستعيد نغمة الفوز

وفي مباراة ثانية جرت اليوم أيضا استعاد الفيصلي نغمة الانتصارات، وحقق فوزا كبيرا على البقعة بخماسية، في المواجهة التي جرت على ملعب مدينة السلط.

وسجل أهداف الفيصلي كل من التونسي هشام السيفي هدفين في الدقيقتين 21 و25 ويوسف أبو جلبوش في الدقيقة 31 وعبد الله عوض في الدقيقة 45، واختتم يوسف الرواشدة خماسية الفيصلي في الدقيقة 71.

وشهدت المباراة إهدار لاعب الفيصلي سالم العجالين ضربة جزاء تمكن منها الحارس أبو نبهان. وبهذا الفوز تقدم فريق الفيصلي إلى المركز الرابع برصيد 26 نقطة، فيما بقي البقعة في المركز الأخير بدون نقاط.

 


تعادل سلبي بين شباب البقعة والجليل

وفي مباراة ثالثة جرت مساء أمس الثلاثاء سيطر التعادل السلبي على المواجهة التي جمعت بين فريقي شباب العقبة والجليل، والتي جرت على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة، والتي لم ترتق إلى المستوى الفني المطلوب من الفريقين، حيث غابت المشاهد القوية والمثيرة عن أغلب مجريات المباراة، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة و ليرفع الجليل رصيده إلى 12 نقطة، بينما رفع فريق شباب العقبة رصيده إلى 10 نقاط.

السلط يواصل عروضه القوية

وواصل السلط عروضه القوية بعد الفوز الثمين الذي حققه على فريق الجزيرة بهدف وحيد حمل توقيع اللاعب محمود مرضي قبل في الدقيقة 42 من عمر المبارة التي جرت أمس الثلاثاء على أرض استاد عمان الدولي.

ويأمل السلط في تحقيق لقب دوري المحترفين الأردني للمرة في تاريخه بعد أن شارك الوحدات في الصدارة برصيد 29 نقطة، فيما بقي رصيد فريق الجزيرة 17 نقطة بالمركز السابع.

وتختتم الجولة 13 من دوري المحترفين الأردني غد الخميس بمواجهتي شباب الأردن وضيفه الحسين إربد، ويحل سحاب المنتشي بالفوز على الفيصلي بالجولة الماضية ضيفا ثقيلا على معان الجريح.

ترتيب المراكز الأربعة الأولى لدوري المحترفين الأردني

  1. الوحدات 29 نقطة.
  2. السلط 29 نقطة.
  3. الرمثا 27 نقطة.
  4. الفيصلي 26 نقطة.
شارك: