الوحدات بطلا لمرحلة الذهاب في الدوري الأردني للمحترفين

2021-07-26 01:10
الوحدات فاز على شباب العقبة 4-1 وأنهى مرحلة الذهاب بالصدارة (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم الوحدات، بطل الموسم الماضي اليوم الأحد 25 يوليو/ تموز، لقب بطل الذهاب (وصف شرفي) للدوري الأردني للمحترفين موسم 2021 بعد ختام منافسات الجولة الحادية عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب.

وحافظ الوحدات على صدارة ترتيب الفرق، بفوزه الكبير على شباب العقبة 4-1، سجل أهداف الفوز للوحدات عبد الله نصيب، أحمد زريق، حسن علي، وأنس العوضات، فيما جاء هدف شباب العقبة الوحيد من ركلة جزاء سددها عيسى السباح.

أهداف مباراة الوحدات وشباب العقبة

كما تغلب الفيصلي على مضيفه الحسين 3-1، سجل الفيصلي عبد الله عوض "هدفين"، وأمين الشناينة، فيما سجل هدف الحسين محمد القيسي.

وقاد المحترف الكاميروني، رونالد وانجا، فريقه السلط لتحقيق فوز عريض على ضيفه معان بخماسية دون رد، افتتح عبد الله ذيب التسجيل، قبل أن يحرز وانجا رباعية "سوبر هاتريك".

أهداف مباراة الفيصلي والحسين إربد

وحقق الجزيرة فوزاً ثميناً على نظيره الرمثا بهدف دون رد من أمضاء حمزة الصيفي، وفرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة الجليل وشباب الأردن.

وتمكن سحاب من تسجيله فوزه الأول بالبطولة على حساب البقعة بهدفين دون رد، سجل سحاب هدفي الفوز في الشوط الأول عن طريق يزن النعيمات، وعدي القرا.

أهداف مباراة السلط ومعان

 

رقم سلبي للبقعة

وبعد ختام مرحلة الذهاب سجل نادي البقعة رقما قياسيا سلبيا في تاريخ الدوري الأردني، حيث يعد أول ناد ينهي مرحلة الذهاب بدون أي نقطة منذ تطبيق دوري المحترفين في عام 2008.

كما يعد البقعة ثاني ناد ينهي مرحلة الذهاب في الدوري الأردني بلا أي نقطة بعد الطرة عام 1999.

اتحاد الكرة الأردني يعلن مواعيد 4 جولات من مرحلة إياب الدوري

موعد انطلاق إياب دوري المحترفين الأردني لموسم 2021

وكان الاتحاد الأردني لكرة القدم، أصدر قبل عدة أيام جدول مباريات الأسابيع الأربعة الأولى من مرحلة إياب الدوري الأردني للمحترفين 2021، التي ستنطلق يوم الأربعاء 4 أغسطس/ آب القادم.

ويراعي الجدول مشاركات أندية المحترفين في دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن لموسم 2021، على أن يتم إصدار جدول الأسابيع المتبقية من الدوري تباعاً، بعد اتضاح الفرق المتأهلة للأدوار المتقدمة من بطولة الكأس، تجنباً لتعديل الجدول، بالإضافة لمنح الفرق المشاركة في البطولتين فترات الراحة المناسبة.

جدول مباريات أول 4 جولات من مرحلة إياب الدوري الأردني للمحترفين لموسم 2021: هنا

 

ترتيب مرحلة ذهاب الدوري الأردني للمحترفين موسم 2021

  1. الوحدات 26 نقطة
  2. السلط  23 نقطة
  3. الفيصلي 23 نقطة
  4. الرمثا 21 نقطة
  5. شباب الأردن 18 نقطة
  6. الجزيرة 17 نقطة
  7. الحسين إربد 17 نقطة
  8. معان 11 نقطة
  9. شباب العقبة 9 نقاط
  10. الجليل 8 نقاط
  11. سحاب 7 نقاط
  12. البقعة صفر نقاط.
شارك: