التربي قائد منتخب ليبيا يؤكد انتقاله إلى الوحدات الأردني

2021-07-25 16:09
أحمد التربي يؤكد انتقاله للوحدات الأردني (facebook/ahmed.turbi.9)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد قائد منتخب ليبيا أحمد كمال التربي أنه سينضم إلى صفوف فريق الوحدات بطل الدوري الأردني لكرة القدم الموسم المقبل 2022/2021 في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع كاظمة الكويتي، معتبراً أنه اتخذ القرار الصائب.


وقال التربي البالغ من العمر 29 عاماً في تصريحات خاصة لموقع "winwin": "لقد فكرت في مستقبلي بعد نهاية عقدي مع كاظمة الكويتي، وأعتقد الآن أنه الوقت الأفضل للعب مع فريق كبير على مستوى الكرة الأردنية وآسيا.. أعتقد أنه قرار صحيح ومقتنع بالخطوة التي اتخذتها".

تجربة أردنية جديدة

وأضاف: "سوف أتوجه الأربعاء إلى العاصمة الأردنية عمان من أجل حسم إجراءات التعاقد مع الوحدات وسوف يكون العقد لمدة موسم واحد ". وسبق للتربي، الاحتراف الموسم الماضي مع فريق السلط الأردني، وظهر بشكل جيد، ما دفع الوحدات لمفاتحته بشأن إمكانية عودته للدوري الأردني.

محطة مصرية غير مثمرة

وخاض التربي 29 عاماً تجربة غير ناجحة في الدوري المصري مع حرس الحدود في 2019 انتهت بفك الارتباط بالتراضي بين الطرفين، كما سبق له أن لعب لفرق الهلال والاتحاد والأهلي طرابلس.


وبدأ قائد المنتخب الليبي مسيرته عن طريق فريق الهلال ثم انتقل لنادي الداخلية المصري عام 2014، ثم عاد لليبيا واحترف مع أهلي طرابلس، قبل الرحيل لاتحاد طرابلس وتوج معه بكأس ليبيا، كما خاض تجربة غير ناجحة في الدوري المصري مع حرس الحدود.

شارك: