2021-11-20

شاهد.. الشباب يتعادل مع الفيصلي والنصر يواصل إهدار النقاط

لقطة من مواجهة الشباب والفيصلي في الجولة 12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين (twitter/Al Shabab)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل السلبي من دون أهداف مواجهة نادي الفيصلي مع ضيفه الشباب، اليوم السبت 20 نوفمبر/ تشرين الثاني، في لقاء استضافه ملعب مدينة "المجمعة الرياضية"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر الموسم الجديد لبطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

وجاءت المباراة حماسية بين الفريقين، وكان الشباب هو الفريق الأكثر خطورة على المرمى، فيما اعتمد أصحاب الأرض على تحصين دفاعاتهم والهجمات المرتدة، لينتهي اللقاء بالتعادل وحصول كل فريق على نقطة.

بهذه النتيجة، رفع الشباب رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، وأصبح رصيد الفيصلي 15 نقطة في المركز الثامن.

 

النصر يكتفي بالتعادل أمام الرائد

 

وفرض الرائد التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما على مضيفه النصر، في مباراة استضافها ملعب "مرسول بارك" بالعاصمة السعودية الرياض.

 

وتقدم الرائد بهدف عن طريق كريم البركاوي في الدقيقة 5، وتعادل البرازيلي أندرسون تاليسكا للنصر عند الدقيقة 24 من ركلة جزاء تصدى لها الحارس باغو هيريرين ثم تابعها تاليسكا في المرمى.

 

وأعاد ايدير لوبيز التقدم للرائد في الدقيقة 38، وأدرك النصر التعادل عن طريق علي لاجامي في الدقيقة 45+1، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2 - 2.

 

بهذه النتيجة، أصبح رصيد النصر 14 نقطة في المركز التاسع، ورفع الرائد رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس.

 

ضمك في صدارة الدوري السعودي مؤقتا بعد الفوز على الفيحاء

 

في مباراة أخرى بالجولة ذاتها، واصل ضمك عروضه المميزة هذا الموسم، وحقق الفوز على ضيفه الفيحاء، بهدف نظيف، جاء عند الدقيقة 83 عبر الجزائري فاروق شافعي، وشهدت المباراة حالة طرد مبكرة لليوناني باناغيوتيس تاختسيديس محترف الفيحاء.

بهذه النتيجة، أصبح رصيد ضمك  24 نقطة ليتصدر مؤقتا جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بانتظار إقامة باقي مباريات الجولة 12، فيما توقف رصيد الفيحاء عند 17 نقطة في المركز السادس.

 

كما تغلب الطائي على ضيفه الفتح بهدف دون رد، في لقاء استضافه ملعب "الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي"، وجاء هدف الفوز في الوقت القاتل عن الدقيقة 90+1 عن طريق كرة رأسية من اللاعب الجزائري أمير سعيود.

 

ورفع الطائي رصيده بعد هذا الفوز إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر، وتجمد رصيد الفتح عند 12 نقطة في المركز العاشر.

 

جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-22

 

شارك:
2022-01-13
مباراة 1
16:20
مباراة
مباراة 1
16:20
مباراة
مباراة 1
19:00
مؤجلة
مباراة 1
19:00
مباراة