خاص winwin.. الاتحاد يرصد التعاقد مع مدافع الأهلي "الغاضب"

2021-11-20 18:51
معتز هوساوي يفكر في إنهاء مشواره الحافل مع الأهلي السعودي (Twitter/Al Ahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" أن إدارة نادي الاتحاد السعودي ترغب في ضم معتز هوساوي، مدافع الأهلي السعودي، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقد اللاعب مع ناديه في صيف العام المقبل 2022.

ويبلغ الدولي السعودي معتز هوساوي من العمر 29 عامًا، وقد تدرج في الفئات السنية المختلفة للنادي الأهلي، حتى وصل إلى الفريق الأول في عام 2014، وأصبح بعد ذلك عنصرا لا غنى عنه في التشكيلة الأهلاوية، لكنه في السنوات الثلاث الماضية عانى من الإصابات، وغاب كثيرًا عن مباريات فريقه.

هل يقرر معتز هوساوي مغادرة الأهلي السعودي بسبب قلة مشاركاته؟

 

خلال الموسم الحالي، شارك معتز هوساوي في مباراتين فقط ببطولة الدوري السعودي للمحترفين خلال 11 جولة، فيما جلس على مقاعد البدلاء في 7 لقاءات، وخرج من قائمة الأهلي في مناسبتين.

ويشعر معتز هوساوي بالغضب من ابتعاده عن تشكيلة الأهلي الأساسية خلال الموسم الحالي 2021-22، كما أن إدارة "الراقي" لم تبحث معه تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2022، مما جعل اللاعب يفكر في دراسة العروض التي وصلت إليه خلال الفترة الماضية.

وبحسب مصادر "winwin"، فإن مدافع الأهلي على رادار الغريم التقليدي الاتحاد، كما يمتلك معتز هوساوي عرضًا من أحد أندية الرياض، وسيحسم اللاعب قراره خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

معتز هوساوي يسجل مع الأهلي هدفا في شباك الهلال
 

أهم أرقام معتز هوساوي مع الأهلي السعودي

  • خاض 170 مباراة؛
  • أحرز 13 هدفًا؛
  • صنع 4 أهداف؛
  • حصد مع الأهلي 4 ألقاب (لقب واحد في الدوري السعودي للمحترفين، لقب واحد في كأس خادم الحرمين الشريفين، لقب واحد في كأس ولي العهد، لقب واحد في كأس السوبر السعودية).
شارك: