شاهد | الجزائري شايبي يسجل ويقود فرانكفورت لفوز أوروبي ثمين

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 00:15
الجزائري فارس شايبي يحتفل مع زملائه في آينتراخت فرانكفورت بعد تسجيله في شباك هلسنكي بدوري المؤتمر الأوروبي (x/Eintracht)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قاد الجزائري فارس شايبي فريقه آينتراخت فرانكفورت الألماني للفوز (1-0) على مضيفه هلسنكي الفنلندي في المرحلة الرابعة عن المجموعة السابعة من دوري المؤتمر الأوروبي.

ويقدم الدولي الجزائري مستويات راقية في أول مواسمه مع ناديه الألماني شأنه في ذلك شأن زميليه المصري عمر مرموش والتونسي إلياس السخيري.

وسجل شايبي هدف آينتراخت فرانكفورت في الدقيقة (30) من اللقاء أمام هلنسكي بعد تلقيه تمريرة من زميله التونسي السخيري، ليسدد بعدها كرة جميلة سكنت شباك الفريق المنافس.

وبهذا الفوز رفع آينتراخت فرانكفورت رصيده من النقاط إلى 9 في المركز الثاني للمجموعة السابعة في دوري المؤتمر الأوروبي، متخلفًا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر باوك سالونيكا اليوناني.

ونال شايبي أفضل علامة في المباراة (8.1/ 10) من موقع "سوفا سكور" المتخصص في الأرقام والإحصاءات. وخاض لاعب "الخضر" 11 مباراة مع آينتراخت فرانكفورت حتى الآن، سجل فيها هدفين وقدّم 5 تمريرات حاسمة.

وتألق شايبي (20 عامًا) بشكل لافت منذ انتقال إلى النادي الألماني الصيف الماضي قادمًا من تولوز الفرنسي مقابل 10 ملايين يورو.

شارك: