شاهد.. الجزائري بولاية يبدع مع ميتز بتمريرة وهدف

2021-06-08 09:01
فريد بولاية يحتفل بهدفه في مرمى نانت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الدولي الجزائري، فريد بولاية، نجم نادي ميتز الفرنسي تألقه اللافت في الدوري الفرنسي، بعد أن قاد فريقه، الأحد، للفوز على نادي نانت بهدفين دون رد في الأسبوع الـ21 من "الليغ 1".


النجم الجزائري كان وراء فوز فريقه بعد أن صنع الهدف الأول في الدقيقة 35 بتمريرة رائعة لزميله ليا إسيكا، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع من المباراة، ليؤكد تأثيره المباشر على نتائج النادي الفرنسي هذا الموسم.

ويأتي تألق فريد بولاية أياما فقط بعد أن قاد فريقه للإطاحة برائد الدوري الفرنسي السابق أولمبيك ليون على ملعبه. وصنع اللاعب الجزائري هدف الفوز لميتز في الدقيقة الأخيرة من المباراة بتمريرة حاسمة لزميله ليا إسيكا، كما اختير ضمن التشكيلة المثالية للأسبوع الـ20 من الدوري الفرنسي.


وكان أنصار نادي ميتز اختاروا الدولي الجزائري كأفضل لاعب في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، تتويجا لتألقه اللافت منذ بداية الموسم الجديد في الدوري الفرنسي. وبصم بولاية (27 سنة) على بداية موسم قوية مع فريقه بعد أن أصبح لاعبا أساسيا لا يمكن الاستغناء عنه، وكان وراء النتائج الجيدة لفريقه هذا الموسم، رفقة زميله الجزائري الآخر، الحارس ألكسندر أوكيدجة.


بولاية شارك هذا الموسم في 16 مباراة من أصل 21 مع نادي ميتز في الدوري الفرنسي، سجل خلالها 4 أهداف وصنع ثلاثة أهداف أخرى، كما شارك في التشكيلة المثالية لإحدى جولات الدوري الفرنسي بضع مرات.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: