شاهد.. الجزائري آدم وناس يخطف قلوب جماهير نابولي بهذا التصرف

2022-08-07 16:33
الجزائري آدم وناس لاعب نادي نابولي الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف الجزائري آدم وناس جناح نابولي الإيطالي، قلوب جماهير النادي، يوم السبت 6 اغسطس/ آب، على هامش المباراة الودية أمام إسبانيول الإسباني (0-0) ضمن مباريات المعسكر الاستعدادي للموسم الجديد.

وقرر مدرب نابولي لوتشيانو سباليتي، عدم إشراك وناس في هذه المباراة؛ بسبب اقتراب اللاعب من الرحيل عن النادي حسب ما أوردته مصادر إعلامية.

ويوجد نجم نادي نيس الفرنسي السابق في المدرجات وكان المطلب الأول لمشجعي نابولي الذين تهافتوا إلى أخذ صور تذكارية معه والحصول على توقيعه.

وتجاوب وناس بكل عفوية مع مشجعي نابولي، حسب فيديو تم تداوله على نطاق واسع في وسائل الإعلام الإيطالية ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة، واستجاب لكل طلبات المشجعين، إلى درجة رفضه دعوة أحد المكلفين بالأمن في نادي نابولي بالعودة إلى مكانه، وأصر في الرد على طلبات معجبيه.

ورغم أن جناح منتخب الجزائر لم يحظَ بفرصة اللعب بانتظام مع نادي نابولي؛ بسبب كابوس الإصابات والخيارات الفنية، إلاّ إنه يحظى بشعبية جارفة وسط مشجعي النادي، الذين يصنفونه في خانة أكثر اللاعبين موهبة، الذين حملوا ألوان نادي الجنوب الإيطالي.
وما زال وناس يبحث عن وجهة جديدة له خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث قال موقع "كوريري دل بالون" الإيطالي، الأحد 7 أغسطس، إن إدارة الرئيس دي لورنتيس ما زالت مصرة على إقحام اللاعب الجزائري في صفقة ضم الدولي الإيطالي، جياكومو راسبادوري، من نادي ساسولو.

وتابع ذات المصدر التأكيد على أن نابولي قدم عرضًا جديدًا لإدارة ساسولو يصل إلى حدود 31 مليون يورو (إدارة ساسولو حددت سعر بيع نجمها بـ40 مليون يورو)، بالإضافة إلى النجم الجزائري، وناس، على أمل إقناع إدارة النادي الأخضر والأسود بالإمضاء على الاتفاق.

وكان وناس (25 عامًا) قد انضم إلى نادي نابولي صيف عام 2017 بعقد يمتد إلى غاية شهر يونيو/ حزيران عام 2022، قبل أن يمدده عام 2021 بعام إضافي (إلى صيف عام 2023)، ولم تكن تجربة وناس مع نابولي مثالية، حيث غادر الفريق في العديد من المرات للعب مع أندية أخرى بنظام الإعارة، في صورة نيس الفرنسي وكالياري وكروتوني الإيطاليين.

شارك: