شاهد | التونسي بن وناس يشارك في تسجيل هدفين بالدوري التركي

2023-02-01 20:00
اللاعب التونسي مرتضى بن وناس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجّل التونسي مرتضى بن وناس، لاعب قاسم باشا، هدفًا لافتًا في مباراة فريقه ضد غيرسون سبور، اليوم الأربعاء، لحساب الجولة الـ21 من بطولة دوري السوبر التركي لكرة القدم.

وتلقى بن وناس كرة طولية في عمق دفاعات غيرسون سبور، قبل أن يسدد في الزاوية البعيدة عن حارس مرمى الفريق المنافس، محرزًا رابع أهداف فريقه في المباراة، بعدما أسهم في تسجيل الهدف الأول لفريقه في المواجهة عن طريق تقديمه تمريرة حاسمة جاءت بهدف التعادل.

وانتهت المباراة بفوز قاسم باشا بنتيجة 5-1، ليرفع بن وناس وزملاؤه رصيدهم إلى 22 نقطة من 21 مباراة (6 انتصارات، 4 تعادلات، 11 خسارة)، محتلين المركز الـ13 على سلم البطولة المحلية، فيما تجمد رصيد غيرسون سبور عند 22 نقطة في المركز الـ16.

وإحصائيًّا، وصل بن وناس إلى هدفه الثالث مع قاسم باشا في بطولة دوري السوبر التركي، وهدفه التاسع مع النادي في مختلف البطولات، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن بن وناس انضم إلى قاسم باشا خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضي، قادمًا من نادي النجم الساحلي التونسي عبر صفقة مجانية، ويرتبط الظهير الأيسر صاحب الـ28 عامًا مع ناديه التركي بعقدٍ يمتد إلى غاية يونيو/ حزيران 2023.

شارك: