الجزيري يوجه عبر winwin رسالة دعم لمرتضى بن وناس

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-04 00:50
أرشيفية- سيف الدين الجزيري يعوض غياب مرتضى بن وناس عن قائمة تونس بنهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل سيف الجزيري، لاعب فريق الزمالك المصري ومنتخب تونس، رسالة دعم لمرتضى بن وناس، وذلك عقب مرض ابنة الأخير البالغة من العمر عامين فقط.

وقرر مدرب المنتخب التونسي، جلال القادري، توجيه الدعوة إلى مهاجم الزمالك، وذلك للالتحاق بمقر معسكر المنتخب الأول، من أجل تعويض غياب مرتضى بن وناس.

وتقرر إعفاء اللاعب مرتضى بن وناس من المشاركة في نهائيات كأس أمم أفريقيا لكرة القدم لأسباب عائلية قاهرة، تُحتم عليه البقاء إلى جانب ابنته في تركيا، وفق ما أكده الاتحاد التونسي لكرة القدم اليوم الأربعاء 3 يناير/ كانون الثاني.

الجزيري يوجه رسالة دعم لمرتضى بن وناس

صرّح سيف الجزيري لـwinwin، في رسالة دعم لمرتضى بن وناس: "كلماتي إليك من القلب للقلب.. الجبار سيجبرك جبرًا يليق به، ويستجيب لكم. الله يشفي ابنتك، والله يكون معكم في هذا الظرف. العودة ستكون أقوى بإذن الله".

وأبدى الجزيري سعادته بالعودة إلى صفوف منتخب تونس، والمشاركة للمرة الثانية في مسيرته مع نسور قرطاج في نهائيات كأس أمم أفريقيا.

وقال في هذا الخصوص: "أنا دائمًا في خدمة المنتخب الوطني.. إنه لشرف وامتياز دائمًا أن أكون هنا، لكنه أيضًا يمثل مسؤولية بطاقة كبيرة وحماس.. نحن جميعًا متحمسون من أجل تشريف الراية الوطنية".

وبسؤله عمّا إذا كان هو وزملاؤه يشعرون بقدرتهم على التتويج باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخ تونس، أجاب الجزيري: "سنحاول الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة ونسعد الجماهير التونسية.. الآن، يجب أن نستعد جيدًا، حتى نصل إلى كوت ديفوار في أفضل جاهزية ممكنة على جميع المستويات".

وشارك الجزيري في 30 مباراة مع منتخب تونس، وقد كان جزءًا من الفريق الذي خاض نهائي كأس العرب قبل عامين، وكان حاضرًا في قائمة تونس بنهائيات كأس العالم قطر 2022. ومع ذلك، لم يلعب مهاجم الزمالك "دوليًا" منذ أكثر من 9 أشهر، وكان آخر ظهور دولي له في مارس/ آذار 2023 في الفوز 3-0 أمام ليبيا.

وينافس منتخب تونس في المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أفريقيا 2023، إلى جانب منتخبات مالي وجنوب أفريقيا وناميبيا.

ويحلم منتخب تونس في "الكان" المقبلة، التي ستشهد تنافسًا طاحنًا بين أعتى أمم القارة السمراء، بتكرار إنجاز التتويج باللقب الأفريقي الثاني، بعد الأول عام 2004.

شارك: