شاهد | التونسي السخيري يسجل ويقود كولن للفوز في البونديسليغا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-08 19:31
التونسي إلياس السخيري لاعب كولن الألماني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح لاعب الوسط المدافع الدولي التونسي، إلياس السخيري، في تسجيل هدف جديد له في بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني، قاد من خلاله فريقه كولن إلى الفوز على حساب فريق أوغسبورغ بنتيجة 3-1، في المواجهة التي أقيمت اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من المسابقة المحلية للموسم الكروي 2022-23.

وتمكن السخيري من تسجيل الهدف الأول في اللقاء عند الدقيقة (12)، عن طريقة تصويبة قريبة من داخل منطقة الجزاء، ليسهم بذلك في تحقيق فوز فريقه كولن الذي يحتل المرتبة الـ12 على سلم الترتيب العام برصيد 31 نقطة، بينما تجمد رصيد أوغسبورغ عند النقطة 29 في المرتبة الـ13 .

ونجح السخيري في تسجيل هدفه الخامس هذا الموسم، بعد أن سجل ثنائية في شباك فيردر بريمن وهدفا أمام بايرن ميونخ، وثنائية أمام فرانكفورت، ووصل إلى هدفه رقم 15 في الدوري الألماني منذ تعاقده مع كولن صيف 2019 قادماً من مونبلييه الفرنسي، كما صنع 8 أهداف خلال 112 مباراة لعبها في "البوندسليغا.

وسينتهي العقد الحالي للسخيري مع كولن في صيف 2023، لكن إدارة النادي الألماني فشلت في التوصل إلى أي اتفاق مع اللاعب في هذا الشأن، على الرغم من المفاوضات التي تمت طوال الأشهر الماضية.
 

شارك: