شاهد.. البرازيل سيدة الضربات الرأسية في كوبا أمريكا

2021-06-28 05:51
إيدير ميليتاو يسجل هدفا من ضربة رأسية مُحكمة في مباراة البرازيل والإكوادور (Getty)
Source
+ الخط -

واصلت البرازيل تسجيل الأهداف عبر التسديدات الرأسية، مع هز إيدير ميليتاو، قلب دفاع السليساو، شباك الإكوادور بالطريقة ذاتها، في المباراة التي جمعت المنتخبين سهرة الأحد 27 يونيو/ حزيران بالتوقيت العالمي، بإطار الجولة الخامسة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الشمالية (الثانية) لبطولة كوبا أمريكا "البرازيل 2021".


وارتقى ميليتاو لعرضية نفذها الجناح إيفرتون، قبل أن يُسدد رأسية قوية سكنت شباك هيرنان غالينديز، حارس مرمى الإكوادور، مع الدقيقة الـ 37 من زمن المباراة، التي أُقيمت أمام مدرجات خاوية لملعب "أولمبيكو بيدرو لوديفيكو" الواقع بمدينة غويانيا البرازيلية، وانتهت على وقع التعادل الإيجابي 1-1.


في سياقٍ متصل، ووفقا لما أوردته شبكة "أوبتا" العالمية، المتخصصة بدورها في أرقام وإحصائيات كرة القدم، فإن البرازيل سجلت للمرة الثالثة تواليا بضربة رأسية، وإجمالا، يُعد الفريق هو الأكثر إحرازا للأهداف بالرأس في بطولة كوبا أمريكا 2021 برصيد 3 أهداف، وبفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه.


ويُعد ذلك الهدف هو الأول في مسيرة ميليتاو الدولية مع منتخب البرازيل، والتي بدأت يوم الثاني عشر من سبتمبر/ أيلول عام 2018، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وتأهلت منتخبات البرازيل، متصدرة المجموعة، وبيرو (الثانية) وكولومبيا (الثالثة) والإكوادور (الرابعة) إلى الدور ربع النهائي للبطولة القارية، والذي ستتحدد رزنامة مبارياته بموجب ما ستسفر عنه الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الجنوبية، والمُقرر لها صبيحة الثلاثاء (29 يونيو) بالتوقيت العالمي، سهرة الاثنين (28 يونيو) بالتوقيت المحلي للبرازيل.

شارك: