شاهد.. الإثارة تبلغ ذروتها في مباراة بكأس العرش المغربي

2021-06-08 09:01
علاء أجراي يسجل رباعية في مرمى فريقه السابق (facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بـ"سوبر هاتريك" في مرمى نادي نهضة بركان المغربي، انتقم علاء أجراي، لطريقة رحيله عن فريقه السابق، في مباراة ثمن نهائي مسابقة كأس العرش، التي حمل خلالها ألوان المغرب الفاسي، ونصب فيها نفسه نجماً دون منازع.

وتفاعلت الجماهير المغربية بشكل كبير مع المباراة التي جمعت الطرفين، في أمسية الكأس التي حملت التشويق إلى غاية دقيقتها الأخيرة، بعد احتكام الفريقين إلى وقت إضافي، ثم ركلات الجزاء.

واستطاع أجري تسجيل الأهداف الأربعة للنادي الفاسي، وهو الذي حمل قبل أشهر ألوان الفريق الغريم، قبل أن يتم فسخ عقده بآخر أيام الميركاتو الصيفي، بسبب التعاقد مع هداف الدوري المغربي في نسخته السابقة.

الجماهير وتفاعلا مع حصيلة علاء أجراي، اعتبرت أن إدارة نهضة بركان وقعت في خطأ كبير، بعد فسخ عقد لاعبها ورحيله مجانا صوب المغرب الفاسي الذي أعطاه فرصة رفقة الأسماء الأساسية واستطاع منذ بداية الموسم تسجيل 8 أهداف، وحصيلته ما زالت مرشحة للارتفاع في المباريات المحلية القادمة.

يشار إلى أن إقصاء نهضة بركان، آخر متوج بلقب الكونفيدرالية من مسابقة كأس العرش، وضع مدربه أمام المساءلة والحسم في بقائه أم إقالته، قرار ستتخذه إدارة النادي في الساعات المقبلة.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: