شاهد.. إشادة واسعة باحتفال الغربال بفوز الهلال التاريخي

2021-08-06 15:23
احتفال مهاجم الهلال السوداني محمد عبد الرحمن الغربال مع المشجع سفيان عمر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لفت قائد الهلال محمد عبد الرحمن "الغربال" الأنظار، بتسجيله 3 أهداف في فوز فريقه التاريخي 7-0 على هلال الأبيض الخميس 5 أغسطس/آب، واحتفاله الإنساني مع أحد مشجعي الفريق من ذوي الإعاقة في المباراة التي جرت لحساب الجولة الـ26 من الدوري السوداني الممتاز.

وتلقى عبد الرحمن الإشادة بالأداء الكبير الذي قدمه في المباراة ولقي إشادة واستحسانا كبيرين من الجماهير السودانية، إذ قدم للاعب الملقب بالغربال لفتة إنسانية رائعة بحرصه على الاحتفال مع أحد مشجعي فريقه من ذوي الاحتياجات الخاصة في لفتة أثارت إعجاب الجماهير التي تابعت المباراة.


وبعد المباراة كشف "الغربال" في تصريحات صحفية أن علاقة قوية تربطه بجماهير الهلال، مؤكدا أن احتفاله مع المشجع المقعد سفيان عمر تقدير له على صلابته وعزيمته، مشيرا إلى أن سفيان يظهر إرادة قوية، ويتحدى الإعاقة، ويظهر حرصا كبيرا على التعافي، معربا عن أمله في أن يتمكن عمر من العودة إلى حياته الطبيعية والسير على قدميه.

وأعرب المشجع المعروف في أوساط الهلال سفيان عمر، عن سعادته البالغة، باحتفالية محمد عبد الرحمن، مؤكدا أنها ليست غريبة على كبار نجوم الهلال، ونوه بالقيمة الكبيرة للاعب.

وكشف أن علاقة صداقة تربطه بنجوم النادي الأزرق، مشيرا إلى أنه يجد منهم الاهتمام ويحرصون على تحيته خلال متابعته تدريبات ومباريات الفريق، وأكد أن نجم الهلال الأسبق ونجم نادي سموحة الحالي أطهر الطاهر، صديق مشترك بينه وبين الغربال.

وذكر سفيان أن محمد عبد الرحمن تسبب في موقف طريف مع أسرته، عندما عاد للهلال مجددا خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مشيرا إلى أنه ظل يراقب تسجيله حتى بعد منتصف الليل، عندها أجهش بالبكا فرحا، ما أثار غضب والدته المعروفة في الأسرة بحبها للمريخ حيث كان الغربال لاعبا سابقا في المريخ قبل الانتقال إلى الهلال، مشيرا إلى أن والدته زجرته بشدة، وأكدت له أن لا سبب يدعوه للبكاء بتلك الطريقة، وختم سفيان عمر بقوله إنه سيتحدى الإعاقة ويشعر أنه سيركض يوما ما على ملعب الهلال.

شاهد ملخص وأهداف مباراة الهلال وهلال أبيض وعناق الغربال مع المشجع سفيان
شارك: