شاهد.. إسبانيا تصل لهدفها الـ100 في بطولات كأس العالم

2022-11-24 00:11
الإسباني داني أولمو يُسجل هدفًا في شباك كوستاريكا خلال مواجهة المنتخبين في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل المنتخب الإسباني إلى هدفه رقم 100 في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس العالم، وذلك في مواجهة كوستاريكا، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة في كأس العالم قطر 2022.

وأحرز داني أولمو بطريقة رائعة هدف تقدم إسبانيا (1-0) على كوستاريكا عند الدقيقة 11، لتصل حصيلة منتخب "الماتادور" إلى 100 هدف في بطولة كأس العالم على مر العصور.

وبعد هدف أولمو، أضاف ماركو أسينسيو هدف إسبانيا الثاني في شباك كوستاريكا عند الدقيقة 21، ثم أحرز فيران توريس الهدف الثالث من ركلة جزاء عند الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني تواصلت الأهداف، وأحرز جناح برشلونة، فيران توريس، بمجهود فردي مميز هدفه الثاني والرابع للمنتخب الإسباني عند الدقيقة 54.

ثم سجل غافي خامس الأهداف عند الدقيقة 74 بطريقة رائعة، بعد تمريرة عرضية من ألفارو موراتا الذي كسر مصيدة التسلل، استقبلها غافي على الطائر بيمينه في مرمى نافاس، الذي وقف يُشاهد الكرة وهي تسكن شباكه.

وعند الدقيقة 90، اهتزت شباك كوستاريكا بهدف سادس بجهود كارلوس سولير، وبعد دقيقتين أنهى ألفارو موراتا الأهداف الإسبانية بعد تسديدة يسارية استقرت في شباك نافاس.

بهذه النتيجة، يتصدر المنتخب الإسباني المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الياباني، الذي حقق مفاجأة كبيرة، وتفوق 2-1 على ألمانيا، في وقت سابق من اليوم الأربعاء، فيما تتذيل كوستاريكا جدول ترتيب المجموعة دون نقاط، بفارق الأهداف عن المنتخب الألماني صاحب المرتبة الثالثة.

شارك: