شاهد.. إدارة تفينتي ترفض بيع زروقي والجماهير تصّر على بقائه

2022-08-08 13:47
الجزائري رامز زروقي نجم تيفنتي الهولندي (Getty)
Source
+ الخط -

ما زالت إدارة نادي تفينتي الهولندي ترفض تسريح نجمها الجزائري، رامز زروقي، إلى نادي فينورد بعد أن تقدمت إدارة الأخير بعرض وُصِف بـ"غير المقنع" والبعيد عن طموحات مسؤولي تفينتي، في وقت ترفض جماهير النادي رفضًا قاطعًا رحيل النجم الجزائري، الذي تعتبره واحدًا من أهم ركائز الفريق.

وقال المدير الرياضي لنادي تفينتي، يان ستروير، في تصريحات لشبكة "أو أس بي أن" في نسختها الهولندية، بعد نهاية مباراة تفينتي ونيميغن في الجولة الافتتاحية من الدوري الهولندي (فوز زملاء زروقي بهدف دون رد)، ردًّا على سؤال متعلق بمستقبل اللاعب الجزائري: "قدم فينورد عرضًا ونحن رفضناه. علينا فقط أن ننتظر ونرى كيف ستسير الأمور".

وتابع: "أعتقد أن هناك فرقًا كبيرًا بين ما يريد فينورد تقديمه وما نريده نحن. ليس لدي أي فكرة عما يمكن أن يفعله فينورد وما الذي يريدون القيام به، لكن بالنسبة إلينا هذا لم يكن كافيًا"، في إشارة صريحة من مسؤول نادي تفينتي لعدم اقتناعه بالعرض المالي للعملاق الهولندي.

وكانت تقارير إعلامية هولندية أكدت في وقت سابق أن نادي تفينتي متفتح لبيع نجمه الجزائري في حال حصوله على عرض يوازي 10 ملايين يورو، في حين أن العرض الأول لنادي فينورد لم يتجاوز 5 ملايين يورو.

وأكد ستروير: "لقد قرأتم الرقم الذي قدموه، وبالنسبة إلينا لم يكن ذلك كافيًا وليس علينا أيضًا البيع في هذا الوقت"، وأردف: "هذا جيّد جدًا للنادي (قرار عدم البيع)، نريد تقديم أفضل أداء، ونريد الحصول على أفضل فريق ممكن، وزروقي هو جزء من ذلك"، وأضاف: "ليس لدينا بديل لزروقي وكلما استغرق الأمر وقتًا أطول أصبح تحقيقه أكثر صعوبة"، في إشارة إلى غلق سوق الانتقالات يوم الأربعاء 31 أغسطس/ آب المقبل.

إدارة تفينتي ترفض عرض فينورد من أجل رامز زروقي

وتحدث موقع "أد" الهولندي في تقرير له عن إمكانية حدوث خلافات جوهرية بين زروقي وفريقه تفينتي بخصوص هذه القضية، وأكد كاتب التقرير: "فينورد يريد اللاعب واللاعب مهتم بهذه الخطوة، ثم يتعين على النادي أن يقدم عرضًا. من الممكن دائمًا أن يتمرد اللاعب ولكن بعد ذلك قد يواجه مشكلة".

وأضاف: "في هذه الحالة لن يلعب وهذا ليس في مصلحته أبدًا. لا أتوقع ذلك لأن لزروقي موقف رائع"، مضيفًا: "هناك العديد من الانتقالات في كرة القدم، ولكن هناك المزيد من الانتقالات التي لا تتم في النهاية. وهذا جزء منه"، وختم: "يمكن للنادي أيضًا أن يقول إنه لا يريد البيع إنه أمر بسيط للغاية".

من جانبها، لم تتردد جماهير تفينتي في توجيه طلب مباشر لزروقي بالبقاء في الفريق، حيث خصته باستقبال مميّز بعد نهاية مباراة تفينتي ونيميغن، ولم يتردد اللاعب الجزائري في الرد على طلب الجماهير، وتأكيد تعلقه بالنادي الهولندي الذي منح له فرصة بعث مشواره الكروي بعد التخلي عنه من طرف نادي أياكس أمستردام".

شارك: