الجزائري زروقي يطالب تفنيتي بتسهيل انتقاله إلى فينورد

2022-08-05 14:27
النجم الجزائري رامز زروقي نجم تفينتي الهولندي (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب الدولي الجزائري، رامز زروقي، نجم نادي تفينتي الهولندي إدارة ناديه بتسهيل انتقاله إلى فينورد روتردام خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، رغبة منه في اللعب بمستوى أعلى.

ولكن آمال الجزائري زروقي تصطدم برفض إدارة نادي تفينتي التي لا تريد خسارة أحد أبرز النجوم الذين يمتلكهم الفريق خلال الفترة الحالية، وذلك رغم العرض المالي المغري الذي وصل من فينورد مقابل التعاقد مع زروقي.

وكانت عدة مصادر إعلامية هولندية قد ربطت في وقت سابق نجم منتخب الجزائر بالعملاق فينورد، الذي حدد زروقي كبديل لنجم خط وسطه، فريديرك أورسنس، القريب بدوره من الانتقال إلى نادي بنفيكا البرتغالي.

وكان فينورد روتردام قد قدَّم أول عرض لنظيره تفينتي من أجل زروقي ورفضته الإدارة، معللة السبب أنه لم يصل إلى حدود مطالبها المالية، قبل أن يكرر فينورد تقديم عرض جديد، تذكر ذات المصادر الهولندية، أنه بلغ حدود 10 ملايين يورو.

وأضاف زروقي (24 عامًا) في تصريحات لقناة "أر تي أل 7" في نسختها الهولندية، الخميس 4 أغسطس/ آب، بعد مباراة تفينتي ونادي كوكاريكي الصربي في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي (انتهت بفوز تفنيتي 3-1)، تعليقًا على أخبار انتقاله إلى نادي فينورد: "الأمر ليس في يديّ الآن".

وأضاف النجم الجزائري: "لم أتعامل مع هذا الأمر خلال الـ48 ساعة الماضية؛ لأنني كنت أرغب في التركيز على مباراة كوكاريكي"، قبل أن يضيف: "بالطبع كل لاعب لديه طموح. أنا ممتن لتفينتي على الفرصة التي قدمها لي لأتطور في الدوري الهولندي"، وأردف: "شخصيًّا، آمل أن يفكر النادي في مستقبلي".

وحرص الدولي الجزائري على إبراز رغبته في الخروج من تفينتي والتأكيد على أن فينورد سيكون خياره الأفضل، وصرح بهذا الخصوص: "بالنسبة إلي الجانب الرياضي هو الأهم. يلعب فينورد في بطولة يوروبا ليغ، وأعتقد أنه مع الظروف هناك يمكنني أن أصبح لاعبًا أفضل"، مضيفًا: "لكن الأمر لا يعود لي، القرار النهائي بيد إدارة تفينتي". 

وترك زروقي الانطباع بأنه ليس متأكدًا من الوجود في الأدوار النهائية لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي على عكس فينورد المشارك في "يوروبا ليغ" وقال: "مع تفينتي لست متأكدًا من المشاركة في يوروبا بالموسم الجديد"، مضيفًا: "في الدور التمهيدي الأخير لدوري المؤتمر الأوروبي علينا مواجهة فيورنتينا الإيطالي".

وشدد خريج أكاديمية أياكس أمستردام على أنه لا يخشى من المنافسة وواثق من قدراته، ردًا على سؤال متعلق بوجود لاعبين قويين في منصبه، مثل الهولندي كوينتين تيمبر والتركي أوركون كوكشو: "أعتقد أنني أبلي بلاءً حسنًا في منصب الرقم 6. هذان اللاعبان يتقدمان أكثر قليلًا"، مضيفًا: "لكن في النهاية الأمر لا يعود لي"، في إشارة إلى أن القرار يعود للمدير الفني لفينورد، أرن سلوت.

وحرص زروقي على توجيه رسالة صريحة لإدارة تفينتي يطلب فيها بتسهيل انتقاله، وقال بخصوص تشكيك مسؤوليه في قيمة عرض فينورد الثاني: "أنا متعاقد مع تفينتي وعليهم تحديد ما أستحقه. شخصيًا، آمل أن يفكر النادي معي"، وختم: "لقد قدمت كل شيء للنادي وتفينتي قدم لي الكثير أيضًا، أعتقد أن الوضع يمكن أن يكون مربحًا لجميع الأطراف".

شارك: