شاهد.. "أسيست" حكيمي لميسي في مباراة سان جيرمان ضد كواساكي

2022-07-20 17:42
من احتفال لاعبي باريس سان جيرمان بالفوز على كاوساكي الياباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أسهم الظهير الأيمن الدولي المغربي، أشرف حكيمي، في الفوز الذي حققه فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي على كاواساكي فرونتال الياباني بنتيجة 2-1، الأربعاء 20 يوليو/ تموز، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

ومنح حكيمي تمريرة حاسمة سجل منها الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الأول لنادي العاصمة الفرنسية في الدقيقة الـ32، قبل أن يضيف الشاب الفرنسي أرنولد كاليمويندو الهدف الثاني في الدقيقة الـ58، وفي الدقيقة الـ84 سجل كازويا يامامورا هدف كاواساكي الوحيد في المباراة.

وخلال الموسم المنصرم، خاص حكيمي 41 مباراة في كل المسابقات مع النادي الباريسي، سجل خلالها 4 أهداف ومنح 6 تمريرات حاسمة وفاز مع الفريق بلقب الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان يعسكر في اليابان استعدادًا للموسم الجديد

وكان النادي الفرنسي قد وصل إلى اليابان الأحد الماضي 17 يوليو، في جولة يخوض الفريق خلالها 3 مباريات ودية ضد فرق محلية يابانية، حيث يأمل المدرب الفرنسي الجديد كريستوف غالتييه في تحقيق بداية قوية مع العملاق الفرنسي.

وخلال فترة إقامته في اليابان على مدى 10 أيام، استهل باريس سان جيرمان جولته بفوز على كاواساكي فرونتال، وبعد 3 أيام يلتقي مع أوراوا ريدز، ثم يختتم مبارياته الودية يوم الإثنين 25 يوليو بمواجهة غامبا أوساكا.

ويلعب باريس سان جيرمان مباراته الرسمية الأولى هذا الموسم أمام نانت يوم 31 يوليو، في بطولة كأس الأبطال (كأس السوبر الفرنسية) التي تجمع سنويًا بين بطلي الدوري والكأس.

شارك: