شاهد | أسطورة النادي الإفريقي يوجه نصيحة لكيليان مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-01 21:07
أرشيفية - كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Facebook/Fabrizioromano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه خالد التواتي أسطورة النادي الإفريقي التونسي نصيحة إلى كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك في ظل كثرة الحديث حول مستقبل اللاعب السابق الكروي منذ فترة ليست بالقصيرة.

ويعد خالد التواتي (61) عامًا من أساطير النادي الأفريقي، وكذا من أفضل مهاجمي الدوري التونسي في ثمانينيات وتسعينيات القرن الماضي، حيث نال لقب هداف الدوري عدة مرات، ولكن مسيرته الكروية انتهت مبكرًا، وتحديدًا في سن 26 عامًا بعد تعرضه لإصابة خطيرة في الظهر.

وبدأ التواتي مسيرته مع نادي الترجي الرياضي التونسي، ولكنه انتقل في سن صغيرة إلى جاره وغريمه التقليدي "باب جديد"، وكان التواتي أحد أبطال الديربي التاريخي الذي فاز فيه النادي الإفريقي بنتيجة (5-1) أمام الترجي بتسجيله هدفين في المباراة التي أُقيمت عام 1985.

التواتي ينصح مبابي بالرحيل إلى ريال مدريد

ولدى حضوره في إحدى برامج إذاعة "Radio IFM" التونسية، نصح أسطورة النادي الإفريقي مبابي بترك ناديه الحالي باريس سان جيرمان والرحيل إلى ريال مدريد الإسباني، وصرّح قائلًا: "مبابي أغلق هاتفك، إذا أردت الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا والكرة الذهبية، فهذا لن تحصل عليه مع باريس سان جيرمان".

وأضاف قائلًا: "مبابي يملك المال، لذا عليه أن يغلق هاتفه، ويذهب إلى ريال مدريد إذا أراد أن يحقق مشوارًا كبيرًا؛ فعليه بالذهاب إلى هناك مثل بقية اللاعبين الذين صنعوا اسمًا هناك على غرار زيدان ورونالدو".

وتأتي تصريحات أسطورة النادي الإفريقي بالتوازي مع إدلاء الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بتصريحات أكد فيها أنه لم يناقش مع مبابي موضوع مستقبله مع باريس سان جيرمان خلال العشاء الذي أُقيم قبل أيام في قصر "الإليزيه" بحضور أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وينتهي عقد الدولي الفرنسي مع باريس سان جيرمان الصيف القادم، ويملك في عقده الحالي بندًا يسمح له بالتجديد لموسم إضافي مع الفريق "الباريسي"، ولكنه لم يفعله حتى الآن، وذلك وسط انتشار العديد من الأخبار والتقارير التي تتحدث عن اقترابه من الرحيل إلى ريال مدريد.

وخاض مبابي خلال الموسم الحالي 2023-2024، 32 مباراة ضمن جميع البطولات مع باريس سان جيرمان، وتمكن فيها من تسجيل 32 هدفًا، مع منحه 7 تمريرات حاسمة لرفاقه في النادي الباريسي.

شارك: