شاهد.. أجمل 10 أهداف للاعبين تونسيين في الموسم الكروي الحالي

2022-05-16 02:08
النجم التونسي، وهبي الخزري نافس على جائزة هدف الموسم في الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خسر النجم التونسي وهبي الخزري، الأحد 15 مايو/ أيار، فرصة الفوز بجائزة أفضل هدف في دوري الدرجة الأولى الفرنسي للموسم الكروي 2021-22 لصالح السنغالي بامبا ديانج، محترف فريق أولمبيك مارسيليا بفضل هدفه عن طريق ركلة مقصية رائعة سددها في شباك ستراسبورغ في ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

واختير هدف المهاجم السنغالي بفضل أصوات الجمهور، وهي الميزة الوحيدة التي كان تفوق فيها على حساب الخزري وبقية المنافسين؛ فرانك أونورات (ستاد بريست)، وتيجي سافانييه (مونبلييه) ولوكاس باكيتا (أولمبيك ليون).

وسجل الخزري هدفاً أسطورياً في مباراة فريقه سانت إيتيان ضد ميتز، السبت 30 أكتوبر/ تشرين الأول 2021، لحساب الجولة الـ 12 من الدوري الفرنسي.. وتلقى وهبي الخزري الكرة بالقرب من مرمى فريقه عند الدقيقة 16، قبل أن يسدد كرة من 68 مترا، سكنت مرمى الحارس الدولي الجزائري ألكسندر أوكيدجة، وسط ذهول جميع من في الملعب، ليمنح سانت إيتيان هدف التعادل (1-1) أمام ميتز.

وبات هدف الخزري في شباك ميتز الأبعد مسافةً في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي، منذ أن بدأت شبكة "أوبتا" العالمية في جمع الإحصائيات موسم 2006-07، وبالرغم من كل ذلك لم ينجح الخزري في التتويج بجائزة أفضل هدف التي يمنحها الاتحاد الفرنسي للاعبين المحترفين.
 

أفضل 10 أهداف من أقدام تونسية خلال الموسم الكروي 2021-22 

 

اختار موقع " COMPS TN" المختص في متابعة كرة القدم التونسية عبر حسابه  في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ أجمل عشرة أهداف سجلها لاعبون تونسيون خلال الموسم الكروي الحالي مع الفرق والمنتخبات الوطنية التونسية وفي مختلف دوريات العالم.

ونشر الحساب المذكور مقطعًا مصورًا لأجمل عشرة أهداف؛ منها أهداف نعيم السليتي محترف فريق الاتفاق أمام التعاون في دوري المحترفين السعودي، وهدف حنبعل المجبري مع الفريق الرديف لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وغيرهم من الأهداف المميزة التي جاءت من أقدام تونسية.

شارك: