شاهد..نجل البلومي يسرق الأضواء بحضور الأسطورة

2021-06-08 09:01
محمد بشير نجل أسطورة الجزائر يتألق في الدوري الجزائري (winwin)
Source
+ الخط -

خطف نجل أسطورة كرة القدم الجزائرية السابق، لخضر بلومي، محمد بشير لاعب نادي مولودية وهران  الأضواء، الجمعة، عندما سجل هدفا وصنع آخر في لقاء اتحاد بسكرة ضمن الأسبوع الـ13 من الدوري الجزائري للمحترفين، والذي انتهى بفوز مولودية وهران بسداسية نظيفة.


ويلعب بلومي الابن (18 سنة) موسمه الأول مع المحترفين، وشارك قبل هذه المباراة خمس مرات كبديل فقط، لكن دخوله أمام اتحاد بسكرة في العشرين دقيقة الأخيرة، سمح له بترك بصمته بشكل واضح من خلال صناعته للهدف الخامس لزميله بن تيبة في الدقيقة 85، عندما راوغ لاعبين دفعة واحدة وقدم له تمريرة حاسمة.


وأثار اللاعب الصاعد الإعجاب عندما سجل الهدف السادس لفريقه في الدقيقة الأخيرة من المواجهة، بتسديدة يسارية ساحرة، تشبه إلى حد كبير الأهداف التي يسجلها نجم الجزائر حاليا، رياض محرز، الذي يعد المثل الأعلى للموهبة محمد بشير بلومي.

واحتفل أسطورة كرة القدم الجزائرية الحيّة، لخضر بلومي، الذي كان حاضرا في المدرجات، بأول أهداف نجله بطريقة تبرز الأمل الكبير الذي يعقده عليه من أجل حمل اسمه في سماء كرة القدم الجزائرية والعالمية، وأظهرت كاميرات التلفزيون السعادة الكبيرة لبلومي الأب بهذا الهدف الرائع.


وأصبح بلومي الابن أصغر لاعب يسجل هدفا في دوري المحترفين الجزائري هذا الموسم، رغم مشاركاته القليلة مع فريقه مولودية وهران، الذي يعتمد على رفع معدل مشاركاته خلال المباريات بصفة تدريجية.


وتفاعلت الجماهير الجزائرية في مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع ما قدمه بلومي الابن في مباراة اتحاد بسكرة، وعقدت المقارنات مع والده الأسطورة صاحب الكرة الذهبية الإفريقية سنة 1981، وأجمعت الجماهير على أنه يملك موهبة عالية قابلة للتطوير إن لقي اللاعب الشاب المتابعة والعناية اللازمتين.


اللاعب الشاب كان قد خطف الأضواء خلال دورة شمال إفريقيا لكرة القدم بتونس شهر كانون الثاني/ ديسمبر الماضي مع منتخب تحت 20 عاما، حيث تفاعل الجزائريون بشكل واسع مع ما قدمه في تلك الدورة.


وكان لخضر بلومي تحدث في حوار سابق له مع "winwin" عن ابنه وأكد أن ما قدمه في دورة اتحاد شمال إفريقيا مجرد بداية فقط وبأن الطريق ما زال طويلا أمامه، حيث قال: "لكنها مجرد بداية فقط والطريق ما زال طويلا أمام ابني صاحب 18 سنة فقط، كل ما أتمناه هو أن يحصل على الفرصة التي لم أنلها"، وتابع: "أتمنى له الاحتراف في أوروبا..هذه الفرصة لم أحصل عليها وأتمنى أن تكون من نصيب ابني حتى يطور مستواه ويصنع اسما خاصا به".
ِ

شارك: