نعيجي يخطف النجومية من بلايلي ويقود العميد لثامن فوز تواليًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 01:27
زكريا نعيجي مهاجم مولودية الجزائر (المولودية الإسلامية الشعبية-X)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 تألق المهاجم زكريا نعيجي، وقاد فريقه مولودية الجزائر لتسجيل فوزه الثامن تواليًا، معززًا صدارته للدوري الجزائري برصيد 27 نقطة، وبفارق 9 نقاط كاملة عن الوصيف شبيبة الساورة.

وأكرم عميد الأندية الجزائرية وفادة اتحاد خنشلة ضمن الجولة العاشرة من المسابقة، وانتصر عليه بثلاثية نظيفة، حملت توقيع نعيجي في الدقائق (4 و49 و77)، ليواصل سلسلة نتائجه المبهرة.

وعلى غير العادة، لم يتمكن قائد مولودية الجزائر وهدافها، يوسف بلايلي، من التسجيل، لكنه كان صاحب التمريرة الحاسمة للهدف الثاني، ليصل إلى 18 مساهمة تهديفية (10 أهداف و8 تمريرات حاسمة).

ويتصدر ترتيب هدافي الدوري الجزائري يوسف بلايلي برصيد 10 أهداف، بينما يتقاسم المركز الثاني مهاجم شباب قسنطينة إبراهيم ديب وزكريا نعيجي برصيد 6 أهداف.

وانفرد فريق شبيبة الساورة بوصافة الترتيب، بعد فوزه على ضيفه نجم مقرة (2-1). بينما عمّق وفاق سطيف جراح مستضيفه الصاعد لأول مرة في تاريخه اتحاد سوف، وفاز عليه (1-3)، وهي سابع خسارة على التوالي لأبناء الصحراء الجزائرية.

المباراة الرابعة التي لعبت، اليوم، عرف اتحاد بسكرة كيف يحصد نقاطها الثلاثة، بفوزه الثمين على مستضيفه مولودية وهران، الذي يعاني من بداية جد متعثرة هذا الموسم (1-0).

شارك: