سيميوني: ربما لم يكن الحكم يتصرف مع لاعب آخر كما فعل مع جواو

2021-09-18 23:19
لحظة طرد لاعب أتلتيكو مدريد جواو فيليكس أمام أتلتيك بلباو (Getty)
Source
+ الخط -

علق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، على حالة طرد لاعبه جواو فيليكس، بعد تعادل فريقه مع أتلتيك بلباو بدون أهداف في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم، موضحا أن حكم المباراة، خيسوس جيل مانزانو، الذي طرد جواو فيليكس، "ربما لم يكن يتصرف بنفس الطريقة إذا فعل لاعب آخر ما فعله جواو" وحصوله على بطاقة صفراء ثانية.


وعقد سيميوني مؤتمرا صحفيا بعد انتهاء المباراة قال فيه: "ما حدث يحصل مع أي لاعب كرة قدم، ورأى الحكم أنه تعين عليه طرده. ربما إذا تصرف لاعب بنفس الطريقة لم يكن سيتفاعل معه الحكم بنفس الطريقة، ولكن علينا احترام قرارات الحكام".

دييغو سيميوني: دخلنا المباراة بصورة جيدة جدا


وتابع دييغو سيميوني: "ليس لدي شك في أنه دخل في المباراة بصورة جيدة جدا، وهذا ما يهم. لقد لعب بنسق جيد، تعكس اللعبة السابقة أنه وضع يده خلفه، وحصل على بطاقة صفراء. لقد دخل إلى الملعب كما أردنا".


وعلق سيميوني على إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية أثناء هجمة مرتدة لأتلتيكو مدريد، وفي هذا السياق أضاف: "بحسب ما أفهم أنا اللائحة، يجب تنفيذ الركلة الركنية وإنهاء الهجمة المرتدة".

لحظة طرد جواو فيليكس أمام أتلتيك بلباو

لاعبو أتلتيكو مدريد يتلقون 24 بطاقة صفراء في خمس جولات


وتلقى لاعبو أتلتيكو مدريد 24 بطاقة صفراء في خمس جولات، وصرح سيميوني بهذا الشأن قائلا: "هذا كثير. عليك أيضا مراعاة حساسية لحظة البطاقات الصفراء، لا أعتقد أن جميعها بطاقات صفراء مستحقة، لأنه إن لم يكن الأمر هكذا، فلا يمكنك لعب كرة القدم. 


يمكن التحدث أيضا من وقت إلى آخر باحترام وبتهذيب، ومعرفة ما يحدث، مجرد السؤال عن شيء أو ربما مناقشة تصرف ما لا يستحق بطاقات صفراء".

دييغو سيميوني: لا أبحث عن أعذار


وأشار سيميوني إلى أنه لا "يبحث عن أعذار" بشأن إخفاق فريقه في التسجيل في آخر مباراتين، وأضاف: "هذه كرة القدم، قد يحدث هذا، ليس لدي شك وأثق على الإطلاق في فريقي ولاعبيّ، وبالتالي سنعمل على أن يقدم هؤلاء اللاعبون الجيدون ما اعتادوا على فعله دوما".


واختتم سيميوني تصريحاته قائلا: "أعجبني الفريق كثيرا. بالتأكيد لم نخلق الكثير من الفرص، ولكننا طورنا الإيقاع عن المباراة الماضية، وقدم دي بول أداءً كبيرا، وكذلك لودي وتريبير، وكوندوبيا يتأقلم جيدا مع الفريق".

شارك: