سيلفا وبيبي: هدفنا بلوغ أدوار متقدمة في المونديال

2022-11-29 02:32
برناردو سيلفا، نجم المنتخب البرتغالي، من مباراة الأوروغواي في مونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا برناردو سيلفا، نجم المنتخب البرتغالي، سعيدا للغاية، عقب الفوز على الأوروغواي والتأهل إلى الدور ثمن النهائي من كأس العالم قطر 2022، قبل أن يتطرق إلى أهداف منتخبه في هذا العرس العالمي.

وتحدث سيلفا لموقع "winwin" عقب نهاية المواجهة، وقال: "سعيد للغاية بهذا الفوز المحقق، والتأهل إلى الدور ثمن النهائي، وسعيد أيضًا بأنني واجهت زملائي في منتخب الأوروغواي".

وواصل القلب النابض لمنتخب البرتغال، قائلا: "قدمنا شوطا ثانيا مميزا، واستطعنا أن نقلب الأمور، والعودة من خلال تسجيل هدفين ضمنا لنا الانتصار".

وحول أهداف البرتغال في مونديال قطر، أوضح: "هدفنا نحدده بعد كل مباراة، وبعد أن ضمنا التأهل إلى دور الـ16، سيكون هدفنا المقبل بلوغ الدور ربع النهائي، ومن ثم نصف النهائي".

وفي رده عن سؤال حول مسجل الهدف الأول، ما إذا كان كريستيانو رونالدو أم برونو فيرنانديز، أجاب: "عليكم (يقصد الصحفيين) أن تشاهدوا اللقطة، وتقرّروا من سجل الهدف".

بيبي: سعداء بتحقيق هدفنا الأول في المونديال

من جانبه، علّق مدافع البرتغال كيبلر بيبي على الفوز والتأهل إلى ثمن النهائي في تصريحات لموقع "winwin"، قائلا: "نحن سعداء لأننا أنجزنا أول هدف وهو التأهل إلى دور الـ16".

وتابع مدافع بورتو: "بلوغ ثمن النهائي هدف صغير، ما زالت الطريق طويلة أمامنا، ولا يزال لدينا مباراة مقبلة أمام كوريا الجنوبية، نحن نحترم جميع الخصوم، وسنلعب خطتنا من أجل حسم المركز الأول".

وحول مشاركة عدد من اللاعبين الشباب في صفوف المنتخب البرتغالي، قال بيبي إنه يدعمهم بقوة من أجل التألق، مضيفا: "أعتقد أن أهم شي هو دعم هؤلاء اللاعبين الشباب".

شارك: