سيرجي روبرتو: ميسي لا يستحق هذه المعاملة في سان جيرمان

2023-03-20 11:46
سيرجي روبرتو لاعب نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قال لاعب وسط برشلونة الإسباني، سيرجي روبرتو، إن النادي يرحب بعودة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوفه مجددًا، كما إشار إلى أن -أفضل لاعب في العالم 7 مرّات- لا يستحق الهجوم وصافرات الاستهجان من جماهير فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتعرّض ميسي (35 عامًا) لهجوم من أنصار الـ"بي إس جي" في أعقاب الخسارة (2-0) أمام ستاد رين الأحد، في ملعب "حديقة الأمراء". في حين أنه سجّل 18 مرّة في كل البطولات بالموسم الحالي 2022-223، إضافة إلى تقديم 17 تمريرة حاسمة إلى زملائه.

وأمام 96 ألف مشجّع في ملعب "سبوتيفاي كامب نو" سجّل روبرتو (32 عامًا) هدفًا في فوز برشلونة سهرة الأحد، على ريال مدريد 2-1 بالجولة 26 من الدوري الإسباني، ليوسّع "البلوغرانا" الفارق في صدارة المسابقة إلى 12 نقطة، ويقترب من حصد لقب "لا ليغا" 

وعقب الفوز على ريال مدريد، أجاب روبرتو في تصريح حصري لبرنامج "jijantes" الإسباني التلفزيوني عند سؤاله حول احتمالية عودة ميسي إلى برشلونة: "سنستقبله بأذرع مفتوحة، من لا يتوق لعودة ميسي؟ إن كان الأمر بأيدينا نحن اللاعبون، فنحن ننتظره".

وعن الهجوم الذي تعرّض له ميسي من جماهير باريس سان جيرمان، يوضّح روبرتو: "إنه يحظى بموسم جيد من حيث التسجيل والصناعة.. لكن اتخذ الأمر منعطفًا فجأة بسبب إقصاءه من دوري أبطال أوروبا وانقلبت ضده الجماهير، من السيئ أن يُعامل لاعب مثله بهذه الطريقة، إن جاء إلى هنا في برشلونة فسوف نعامله بالمعاملة التي يستحقها".

جدير بالذكر أن ميسي غادر برشلونة صيف 2021 في صفقة مجانية باتجاه باريس سان جيرمان، بعد أن قضى في جنباته 21 موسمًا متتاليًا، عندما وفد إليه أول مرة عام 2000 قادمًا من نادي نيولز أولد بويز الأرجنتيني لينضم إلى أكاديمية "لاماسيا".

شارك: