مدرب سان جيرمان ينفي وجود خلاف مع ميسي

2023-03-19 23:43
كريستوف غالتييه مدرب باريس سان جيرمان ونجمه ليونيل ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نفى كريستوف غالتييه، مدرب باريس سان جيرمان، دخوله في خلاف مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما زعمت بعض التقارير الإعلامية ومواقع التواصل الاجتماعي نهاية الأسبوع، وقوع شجار بينهما بسبب رفض ميسي تعليمات مدربه الذي طالبه بمهام دفاعية خلال مران الأربعاء الماضي، وهو ما لم يتقبله النجم الأرجنتيني وغادر الملعب.

بالمقابل، تناقلت تقارير إعلامية فرنسية، أن ميسي لم يستكمل الحصة التدريبية ليوم الأربعاء الماضي، بسبب تعرضه لإجهاد عضلي، منعه من استكمال المران.

ووجه صحفي القناة الفرنسية "كنال+" سؤالًا إلى المدرب كريستوف غالتييه قبيل مواجهة سان جيرمان وستاد رين، اليوم الأحد، برسم الجولة الـ28 من الدوري الفرنسي، فرد قائلًا باستغراب: "شجار مع ميسي؟! لم أتوقع سؤالك، ومع ذلك أقول لك حقيقة ما حدث أنه في منتصف الحصة التدريبية ليوم الأربعاء شعر ليو بآلام في العضلة المقربة، لذلك غادر المران وفي اليوم التالي التزم ببرنامج علاجي مع المختصين".

والد ميسي ووكيل أعماله ينفي مغادرة ليونيل تدريبات سان جيرمان بسبب شجار

وختم غالتييه تصريحه بالقول: "ثم عاد (ميسي) بعدها مجددًا وشارك في مراني الجمعة والسبت.. فلم يحدث شيء بيني وميسي، أو فيما بينه مع زملائه في الفريق".

وشارك ميسي أساسيًّا في مواجهة فريقه باريس سان جيرمان التي خسرها على أرضه ملعب حديقة الأمراء بثنائية نظيفة أمام ستاد رين مقدمًا واحدة من أسوأ مبارياته. كما تعرّض النجم الأرجنتيني لصافرات الاستهجان من بعض الأنصار الحاضرين بمدرجات الملعب في أثناء الإعلان عن التشكيل الأساسي للنادي الباريسي.

الجدير بالذكر أن ميسي خاض مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي 32 مباراة في كل المسابقات، سجل خلالها 18 هدفًا وقدّم 17 تمريرة حاسمة، لكن انتقد بشدة بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ محملين إيّاه جزءًا من مسؤولية الإقصاء، لا سيما أنه لم يظهر بمستواه في المباراتين.

شارك: